الأخبار

إصابة 4 عمال باختناق ونفوق 25 ألف كتكوت فى «3 حرائق» بالفيوم والقليوبية

60

تمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء بمحافظتي الفيوم والقليوبية، السبت، من السيطرة علي 3 حرائق مختلفة بينهم حريق في مصنع لإنتاج الفوم.

ففي محافظة الفيوم، تمكنت قوات الإطفاء والحماية المدنية من السيطرة علي الحريق الذي نشب بمصنع لإنتاج «الفوم» بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم بالفيوم، وأسفر عن إصابة 4 عمال بحالات اختناق.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من العميد هشام صادق مدير الحماية المدنية يفيد نشوب حريق بمصنع الفوم القريب من مجمع «البتروكيماويات» بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم

وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة علي الحريق الذي نشب بكميات كبيرة من المخلفات وأسفر عن إصابة 4 عمال بحالات اختناق، تم نقلهم لمستشفي طامية المركزي.

وفي محافظة القليوبية، تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على حريقين مختلفين الأول نشب فى مزرعة دواجن بطوخ والثاني نشب في محل خردوات وأدوات تجميل بقرية «ورورة» ببنها دون حدوث أية إصابات.

كان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطارين الأول يفيد نشوب حريق فى مزرعة دواجن والثاني في محل خردوات بقرية «ورورة» ببنها، وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريقين وإخماد النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

حيث تبين من معاينة رجال البحث الجنائى نشوب الحريق الأول بمزرعة دواجن على مساحة 400 متر ملك المدعو «أحمد حسن» والحريق الثاني بمحل الخردوات بسبب ماس كهربائى وأسفر الحريقين عن نفوق 25 ألف كتكوت بلدى وتلف محتويات محل الخردوات ولم ينجم عنهما ثمه إصابات أو خسائر بشرية.

تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق وقررت استدعاء المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحرائق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى