الأخبار

أسباب غضب «متعب»

180

كشف مصدر مقرب من عماد متعب، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسباب غضب اللاعب لحظة استبداله في الدقيقة 60 من مباراة النجم الساحلى التونسى أمس في البطولة الكونفيدرالية، مؤكدًا أن اللاعب كان يتمسك بالمشاركة حتى نهاية المباراة؛ بحثًا عن تسجيل هدف يستعيد به ثقة التهديف من جديد.
أضاف: متعب بات يشعر بأنه أول تغيير للمدير الفني في كل مباراة يشارك بها بشكل أساسي، بغض النظر عن أدائه، وهو ما سبق أن أقدم عليه فتحى مبروك في مباراة الزمالك الماضية، ما أثار غضبه خاصة أنه يؤثر سلبًا على معنوياته خلال مشاركته منذ البداية.
وأوضح المصدر، أن متعب سبق أن عانى كثيرًا من نفس الأمر في ولاية حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للفريق، الذي كان دائم استبداله مع بداية الشوط الثانى بالشكل الذي أغضب اللاعب ودفعه للاعتراض على هذا الأمر، خاصة أنه طالب أكثر من مرة بمنحه مزيدا من الوقت وعدم استبداله بعد أول 10 دقائق في الشوط الثانى؛ نظرًا لأنه قادر على التسجيل في أي وقت بشرط الحصول على الوقت الكافي وثقة المدير الفني في نجاحه بتحقيق ذلك الأمر.
وأكمل متعب أنه يستعد للحديث مع المدير الفنى فتحى مبروك حول تلك الأمور، خاصة أنه يتطلع للحصول على مساعدته لاستعادة حاسة التهديف من جديد.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى