الأخبار

بالصور.. “عشري” و”فودة” يفتتحان مبني القوي العاملة بجنوب سيناء

105

 

 

 

افتتحت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة اليوم، المبني الجديد لمديرية القوي العاملة والهجرة بجنوب سيناء، يرافقها المحافظ اللواء خالد فودة وذلك في إطار الاحتفالات بعيد تحرير سيناء.

كما قامت الوزيرة بتسليم الأجهزة الكهربائية للعرائس الجدد، وكرمت الحاصلين على شهادات محو الأمية بالمحافظة، كما وزعت دراجات بخارية وموتوسيكلات لذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المحافظة مقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي.

بينما أهدى اللواء خالد فودة وزيرة القوي العاملة والهجرة درع المحافظة تقديرا لجهودها، وقالت “عشري”: إن المبني الجديد يقام بمدينة طور سيناء وتكلف 3 ملايين و262 ألفا و821 جنيها ويتكون من 3 طوابق، يشمل الأول علي قاعة الاجتماعات وإدارات خدمة المواطنين والعلاقات العامة والسلامة والصحة المهنية والشئون الادارية وتراخيص عمل الأجانب ومكاتبي العمل، والسلامة والصحة المهنية وغرفه التحكيم الطبي، فضلا عن وحده العمالة غير المنتظمة.

وأشارت إلي أن الطابق الثاني يشتمل على مكاتب مدير ووكيل المديرية وإدارات الرعاية والتخطيط ومتابعة الخطة وبحوث العمالة، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والمراقب المالي والوحدة الحسابية وإدارة الشئون القانونية والسنترال.. بينما يشمل الطابق الثالث علي إدارات الشئون المالية وشئون العاملين والاستحقاقات وصندوق إعانات الطوارئ والنقل والحركة والتفتيش المالي والادارى، والمرأة وتكافؤ الفرص وعمالة الأطفال وغرفة الحفظ والنسخ وقاعة التدريب.

وقالت الوزيرة أن المقر يجمع ما بين الطابع الحضارى مع الطابع الإدارى، ويوفر خدمة مميزه لجمهور المتعاملين مع وحدات المديرية حيث تم تخصيص أماكن انتظار لجمهور المتعاملين مع المديرية وتم إعداد لوحات استرشادية للجمهور موضحا بها المستندات المطلوبة لتلقى الخدمة والتوقيتات الزمنية لانجازها.

وأوضحت الوزيرة أنه باستطلاع رأى جمهور المتعاملين مع إدارات المديرية، أبدوا جميعهم وخاصة الأجانب المترديين يوميا على إدارة تراخيص عمل الأجانب إعجابهم بالتطوير، مؤكدين أن الحكومة المصرية بدأت تهتم بتطوير الجهاز الحكومي سواء على مستوى الوحدات الإدارية المعنية بتقديم الخدمة وإجراءات إتمامها، وهو ما لمسناه بالفعل بمقر المديرية.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى