الأخبار

رئيس المخابرات العراقية:أبي بكر البغدادي يعيش في سوريا

أعلن أبوعلي البصري،مدير عام الإستخبارات ومكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية العراقية، تدهور الوضع الصحي والنفسي لإبراهيم عواد السامرائي الملقب بـ “البغدادي”.

وحسب شهادة البصري لصحيفة”الصباح” العراقية، فإنه تم مؤخرا إدخال أبي بكر البغدادي إلى مشفى ميداني لداعش في منطقة الجزيرة السورية “لتدهور وضعه النفسي”، وكذلك لمعالجته من كسور وجروح خطيرة في ساقه وجسمه حرمته من القدرة على المشي.

وشدد رئيس خلية الصقور الاستخبارية، على أن البغدادي ما زال موجودا في منطقة الجزيرة السورية القريبة من الحدود العراقية، نافيًا في الوقت نفسه هروبه إلى منطقة أخرى.

وقال: “لدينا معلومات ووثائق من مصادرنا المتغلغلة في جسد الكيان الإرهابي لا يرقى إليها الشك، تفيد بأن المجرم البغدادي ما زال حتى اليوم موجودًا بمساعدة معاونيه في منطقة الجزيرة السورية”،مؤكدا أن زعيم تنظيم “داعش”الإرهابي الذي أعلن أكثر من مرة عن مقتله في أماكن وظروف وتواريخ مختلفة، بات يعيش أيامه الأخيرة.

ووصف أبو علي البصري حالة البغدادي بالخطيرة، وفقا لنتائج المراقبة السرية لخلية الصقور والتحاليل والكشوف المرضية الأخيرة، فضلا عن إصابته بداء السكري.

ووصف أبو علي البصري حالة البغدادي بالخطيرة، وفقا لنتائج المراقبة السرية لخلية الصقور والتحاليل والكشوف المرضية الأخيرة، فضلا عن إصابته بداء السكري

 

امان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى