«تيار الاستقلال» يفوز بأغلب مقاعد «شعب المهندسين»

29 فبراير 2016, 7:38 م

50

أعلنت النقابة العامة للمهندسين، في مؤتمر صحفي، مساء الاثنين، نتيجة انتخابات التجديد النصفي الخاصة بشعب النقابة، وذلك بعد تجميع النتائج من كل النقابات الفرعية، وفاز «تيار الاستقلال» بأغلب المقاعد.

وقال المستشار فرج مصطفى، المشرف العام على لجان التصويت بالانتخابات، إنها خضعت لإشراف قضائي من النيابة الإدارية، بكل اللجان التابعة لها بالقاهرة والمحافظات، مشددا على أن المستشارين فحصوا الأصوات التي حصل عليها المرشحون بكل دقة قبل إعلانها.

وكشف مصطفى أن الشكاوى المقدمة من الناخبين لا تزيد عن عدد أصابع اليد الواحدة، وتم فحصها جميعا والتأكد من عدم صحتها، مطالبا النقابة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن اقتراح وتقديم تعديلات تشريعية لقانون النقابة، لتواكب متطلبات العصر والمعايير الدولية وتخلق نوعا من المرونة التي يمكن أن يتم إجراء الانتخابات وفقا لها، مؤكدا أن المهندسين هم حجر الأساس للتنمية.

وأكد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، أن المجلس الأعلى للنقابة، اختار الإشراف القضائي على الانتخابات لحماية كل المصالح، موضحا أن التجديد النصفى يعني أن المهندسين حصلوا على استحقاقهم الديمقراطي الثانى، داعيا الجميع للالتفاف حول نقابتهم.

وأعلن المهندس حسن عبدالعليم، المشرف على لجنة الانتخابات، أسماء الفائزين، ودعا الجميع للالتفاف حول نقابتهم لتحقيق الأهداف المرجوة من أجل مصلحة النقابة ومصلحة مصر.

وفاز في شعبة كهرباء فوق السن: أشرف نصير، وفاروق الحكيم، ومها رزق، ومحمد وهدان، ومنال الملا، وتحت السن: محمد الورداني، ومصطفى الهجرسي.

وفاز في شعبة ميكانيكا فوق السن: نميري أحمد، وانتصار أحمد، وفائق جرجس، وعبدالرؤوف فايد، وعادل درويش، وتحت السن: عمرو حسن، وأنطونيو شحاتة.

وفاز في شعبة مدني فوق السن: عثمان قناوي، وأحمد بدر الدين، ومحمود عبدالمعطي، وعبدالكريم آدم، وثروت ميلاد، وتحت السن: رغدة فايز، وهاني شوقى.

وفاز في شعبة عمارة فوق السن: أيمن الغنيمي، ومحمد الأشقر، وماجد إبراهيم، وطارق أنيس، وماجد محمود سامي، وتحت السن: إيمان طلعت، ومحمد الجوهري.

وفاز في شعبة تعدين وبترول فوق السن: مصطفى طنطاوي، ووائل فرج، ومحمد هريدي، وتحت السن: نها حجاج، وميخائيل نجيب.

وفاز في شعبة غزل ونسيج فوق السن: سمير أبوالفتوح، ومحمد عزام، وشادي كمال الدين، وتحت السن: أسامة العلي، والأمير محمد.

وفاز في شعبة كيمياء ونووى فوق السن: ميرفت شرف الدين، وإبراهيم إسماعيل، وخالد العطار، وتحت السن: رضوى مراد، وأمينة حسن.

المصري اليوم

(Visited 1 times, 1 visits today)