الأخبار

ضبط موظفة «مدنية» بمركز شرطة الفيوم

19

تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم من ضبط موظفة مدنية بمركز شرطة الفيوم لاتهامها باستخراج رخصة مزورة لمزاولة نشاط «قاعة أفراح» مختومة بخاتم شعار الجمهورية وعليها توقيع مزور لمحافظ الفيوم مقابل الحصول على 57 ألف جنية.

كان «جمال .ع» سائق، و«عمرو .أ» عاطل قد اتفاقا مع «نهى .أ» موظفة مدنى بمركز شرطة الفيوم لاستخراج رخصة مزاولة نشاط «قاعة أفراح» مقابل الحصول على مبلغ 57 ألف جنية.

وفور ذهاب صاحب قاعة الأفراح ويدعى «معوض .د» إلى ديوان عام المحافظة للتأكد من صحة الترخيص تبين أنة مزور ويحمل رقم 301 والخاص بقرار محافظ الفيوم بمنع وحظر نقل الأقطان خارج المحافظة.

وعلى الفور أرسل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم مذكرة إلى اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم للتحرى حول واقعة تزوير توقيعة واستخراج رخصة مزاولة نشاط.

وتمكن المقدم أحمد الصاوى رئيس مباحث الأموال العامة بالفيوم من التوصل إلى أطراف القضية وضبط الموظفة وتبين أن المتهمة قامت باستغلال توقيع محافظ الفيوم على القرار الصادر منه رقم 301 بحظر خروج الأقطان خارج المحافظة ووضع خاتم شعار الجمهورية الخاص بمركز الشرطة التى تعمل فية وأيهام ضحايها أنها تمكنت من استخراج رخصة مزاولة النشاط والحصول على مبلغ مالى 57 ألف جنية، وحرر محضر رقم 2129 إدارى قسم أول الفيوم واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى