الأخبار

نقابة الصحفيين تنعى الصحفي عزت شعبان

3879

نعت نقابة الصحفيين الكاتب الصحفي عزت شعبان “مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، وعضو مجلس الادارة”، الذى وافته المنية مساء أمس عن عمر يناهز(54) عاما.

وتقدم مجلس نقابة الصحفيين، في بيان له اليوم، بخالص التعازي لنجلة الفقيد الزميلة سلمى عزت، المحررة بوكالة أنباء الشرق الأوسط وباقي أفراد أسرته وزملائه وأصدقائه.

والفقيد من مواليد 1962، متزوج ولديه بنتان، منهما ابنته الكبرى، سلمى والتي تعمل صحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط، وابنته الصغرى طالبة بكلية الهندسة جامعة عين شمس .

والمرحوم عزت شعبان حاصل على ليسانس آداب قسم اجتماع، والتحق بـ”أ ش أ” عام 1990، وتنقل بين أقسامها المختلفة، وتدرج في مناصبها، حتى شغل منصب مدير التحرير، كما عمل مراسلاً للوكالة في المملكة الأردنية، وبعدها ظل لسنوات مندوبًا للوكالة في رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الدفاع.

واشتهر الفقيد بدماثة الخلق والإخلاص والتفاني في العمل على مدى سنوات عمره والتي رشحته لشغل منصب عضو مجلس إدارة على مدى عدة سنوات، كما ارتبط بعلاقات طيبة مع جميع مصادره.

تشيع جنازة الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم (الاثنين 29/2/2016)، من مسجد آل رشدان بمدينة نصر ويقام العزاء بنفس المسجد مساء غد الثلاثاء.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى