الأخبار

بدء التحقيق مع ميرهان حسين

58

بدأت نيابة الهرم في الجيزة، منذ قليل، سماع أقوال الفنانة ميرهان حسين، فيما نُسب إليها بقيادة سيارتها برفقة اثنين من مساعديها، في حالة سُكر، واعتدائها على ضابطين من قوة كمين أمنى بطريق المنصورية.

وأفادت مصادر قضائية، بأن النيابة برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، لم توجه لـ«مريهان » ثمة اتهامات حتى الآن، واستمعت لأقوال شاهدين نفى للواقعة، وهما «باديكير»، و«لبيسة»، مساعدي الفنانة الشابة، واللذين أكدا عدم صحة اعتداء «مريهان» على قوة الكمين الأمنى، بقولهما: «مضربتش الضباط».

ويأتى ذلك، خلافًا لرواية شاهدين إثبات – وهما شابين – تصادف مرورهما من مكان الواقعة، واللذين أدانا في أقوالهما «مريهان»، حيث أكدا اعتدائها على ضابطين أحدهما صدمته بالسيارة وصفعته على الوجه، والآخر أحدثت خدوشًا في وجه بأظاهرفها.

وتسلّمت النيابة، تقريرين طبيين من مستشفى أم المصريين العام بالجيزة، أحدهما أثبت سُكر «مريهان»، والآخر أوضح إصابة ضابطًا بجرح قطعى الوجه، إثر «خربشة» بالأظافر، وتبينّ أن ضابط ثان لم يذهب إلى المستشفى للعلاج، أو إثبات إصابته، وهو الذي صُفع على وجه من قبِل «مريهان»، حسبما أفادا شاهدا الإثبات.

وشهدت سراى النيابة تواجد عدد من الفنانين يتقدمهم أحمد صيام، وأحمد حامد، وحسن الرداد، لمؤازرة زميلتهم.

وتحفظت النيابة على زجاجتى خمر، ضبطتا بسيارة «مريهان»، وطلبت النيابة استدعاء الضابطين محررا البلاغ ضد الفنانة الشابة، واللذين اتهمها بإحداث إصابتهما، لدى محاولاتهما استيقافيها بسياراتها، لسماع أقوالهما، وأكدت المصادر عدم استدعائهما حتى الآن.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانة ميرهان في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بعد تخطيها لحواجز الارتكاز البلاستيكية، لكمين أمنى بطريق المنصورية، دائرة قسم شرطة الأهرام، مما أدى إلى سقوط ضابط أرضًا، ولدى مقاومته لها صفعته على وجهه، واعتدت على ضابط آخر، وبعد السيطرة على «مريهان» ومساعديها، ضبط بسيارتها زجاجتى خمر.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى