الأخبار

فنانات “الدعارة والكيف”

140

 

 

قع الكثير من الفنانات ضحية للشائعات المغرضة التي تنتهك سمعتهن وأعراضهن، بالرغم من تحفظهن الشديد على تصرفاتهن.

وعلى النقيض.. فهناك بعض الفنانات اللاتي أسأن للوسط الفني ولا يرتقين إلى أن يكن شخصيات عامة مسئولة تساهم في إعلاء رسالة الفن السامية، ورفع اسم بلدها عاليًا.

“الدستور” ترصد أبرز الوقائع التي ضُبطت في الفنانات وأسأن من خلالها للوسط الفني..

* ميريهان حسين..
تم القبض على الفنانة ميريهان حسين أثناء عودتها، فجر الثلاثاء، من عملها في أحد الأكمنة بشارع الهرم.

وتبين أنها في حالة سكر وبتفتيش سيارتها وجد بها زجاجتي خمر في المقاعد الخلفية، وتم تحرير محضر لها بالواقعة وتحويلها للنيابة العامة التي باشرت التحقيق، بينما صرح مصدر أمني لإحدي الصحف ان سبب القبض هو تعدي الفنانة علي ضابط شرطة بالسب أثناء توقيفه لها في كمين.

وأضاف المصدر، أن الفنانة رفضت إبراز رخصة القيادة، وتعدت بالسب على أفراد الكمين، وتم اصطحابها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير محضر بالواقعة، بعد سماع أقوال الضابط وأفراد الكمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

* غادة إبراهيم..
ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على الفنانة غادة إبراهيم، ووجهت لها تهمة إدارة شقتها الخاصة بمنطقة المعادي للدعارة، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، وذلك على خلفية اعتراف إحدى فتيات الليل عليها.

وبإجراء التحريات اللازمة؛ تبين قيام الفنانة باستقطاب الفتيات اللاتي يتمتعن بقدر عالٍ من الجمال، واستغلالهن في أعمال الدعارة.

تم إعداد كمين لها، والقبض عليها في حالة تلبس، كما تم ضبط 9 سيدات، وعثر علي مجموعة من الخمور والمنشطات الجنسية والأوقية الذكرية وحقيبة ملابس حريمي بشقتها.

وبمواجهتهم أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفوا بقيامهم بممارسة الدعارة، وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكروا ما نسب إليهم من اتهامات.

* نيفين مندور..
تم القبض على الفنانة نيفين مندور، ووجهت لها نيابة محرم بك بالأسكندرية تهمة حيازة مواد مخدرة وسلاح ناري، وذلك بعد اشبهت قوات الأمن بأحد الأكمنة في سيارتها الملاكي، إلا أنها حاولت الفرار من رجال المباحث الذين لاحقوها وألقوا القبض عليها.

وتبين أن بداخل السيارة الفنانة نيفين مندور، وممثلان صاعدان من أصدقاهئا بالوسط الفني، أثناء عودتهم من أجازة بمناسبة عيد الحب في الساحل الشمالي.

* نهي العمروسي..
انضمت الفنانة المصرية نهى العمروسي إلى قائمة الفنانات اللاتي وقعن ضحية لتعاطي المخدرات؛ بعد أن تم القاء القبض عليها داخل محل جاليري لبيع القطع الأثرية بمنطقة الزمالك، وتم اتهامها و8 آخرين بتعاطي مخدر الهيروين والحشيش.

وأنكر المتهمون أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة لهم، وأصرت نهى العمروسي والمخرج عمرو فاروق- صاحب الجاليري- على إجراء تحليل لهم بالطب الشرعي لإثبات صحة أقوالهم.

* حنين..
تم إلقاء القبض على الفنانة الصاعدة حنين، بعد ورود معلومات تؤكد أنها تمارس الدعارة بمشاركة صديقتها، وإدارة شقتها للدعارة بمنطقة حدائق الأهرام، وتعمل على استقطاب راغبي المتعة المحرمة مقابل مبالغ مالية كبيرة وتختص في استقطاب الأثرياء العرب.

وبمداهمة مسكنها، تم ضبط ثلاثة من الأثرياء العرب وهم في حالة تلبس.. كما عُثر بالشقة على العديد من زجاجات الخمور.

* دينا الشربيني..
ألقت الإدارة العامة للمخدرات القبض على الفنانة دينا الشربيني أثناء شراءها كوكايين من منزل نجل رجل أعمال شهير بمنطقة الزمالك.

وتم التحفظ عليها ومن تشتري منه المخدر، واعترفت “دينا” بأن سبب تواجدها في المكان هو شراء تذكرة كوكايين.

* انتصار..
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على الفنانة المصرية انتصار بمنطقة الدقي أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكي بصحبة 3 أشخاص كويتيين فجرا، وكانت في حالة سكر.

وأكدت التحريات أنه أثناء استيقاف قوة كمين شرطة بمنطقة الدقي لسيارة ملاكي، تلاحظ لهم بداخلها سيدة و3 أشخاص.. وبالاستعلام عن هويتهم؛ تبين عدم حمل الفنانة لبطاقة إثبات شخصية، وقامت بالاعتداء على القوة بالسب والقذف.

وتم تحرير محضر سكر وعدم حمل إثبات شخصية ورخصة قياده للفنانة.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى