الأخبار

15 رسالة وجهها فنانون إلى «شيرين»

126

 

 

ثارت الفنانة الشهيرة “شيرين عبد الوهاب” في اليومين الماضيين جدلا كبيرا باعتزالها الفن، وأعلن ذلك ربيع الهنيدي، الصحفي بمجلة “زهرة الخليج” حيث نشر عبر حسابه على موقع “إنستجرام” تسجيلًا صوتيًا لشيرين، قالت فيه: “أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وبشكل كلي، ولن أتراجع عن قراري”.
وأكدت شيرين خبر اعتزالها في رسالة صوتية أخرى نشرها موقع مجلة «الجرس» اللبنانية، مساء أمس، تحدثت فيها إلى الإعلامية نضال الأحمدية، رئيس تحرير المجلة، وقالت: “الحمد لله دلوقتي أنا أحسن، أخدت قرار هيريحني وعايزة أعيش في سلام وعايزة كل الناس ماتزعلش مني».
وتابعت: «أنا عليّا ضغوط كبيرة في الحياة، نفسي أعيش للبنات وأهتم بيهم، أنا ما بقتش أقدر أكمل في الوسط، ويا ريت تبلغي رسالتي لكل اللي بيحبوني إنهم ما يزعلوش ويدعولي إني أعيش في سلام، وأتمنى إنهم يبقوا فرحنين لي لأني قررت قرار ممكن يريحني ويبسطني، وربنا معانا جميعًا إن شاء الله”.
وأضافت: “يا ريت تشكريلي كل الفنانين اللي قالوا رأيهم في قرار الاعتزال دا وأنا باشكرهم جدا على روحهم الحلوة وربنا يخليهم لحبايبهم وللناس اللي بيحبوهم”.
وشكل قرار شيرين بالاعتزال صدمة لكثير من جمهورها وعشاقها في الوسط الفني، ويستعرض موقع “التحرير – لايف” بعضا من تعليقات الفنانين على نبأ اعتزال شيرين، كالآتي:

1- عمرو مصطفى

رغم سلسلة الخلافات الطويلة بين الفنانة شيرين والمطرب والملحن عمرو مصطفى؛ إلا أنه وجه لها رسالة على صفحته الشخصية على “فيسبوك” قال فيها: “نتخانق اه.. نزعل اه.. منشتغلش تاني عادي.. بس تعتزلي لا يا بنت مصر.. هو إحنا عندنا كام شيرين”.

2- رامي جمال

كتب المطرب رامي جمال على صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “صديقتي شيرين عبد الوهاب: حاسس بيكي جدا، فاهم كمية الضغوط النفسية والنفاق اللي بتتعرضيلها، عارف أن صعب جدا الواحد يبقى محبوس في شهرته وطول الوقت معرض للنقد المحبط والسب، ده غير الصراع مع النفس للحفاظ على النجاح، وبين ما يقال عن تلك المهنة إذا كانت حلال أم حرام.. وبين صداقات أغلبها مزيفة، والكثير من المنتفعين، وبين جمهور أحب موهبتك، مع الفارق أنا كرجل أحب الفن رغم تلك الفترة القصيرة إلا إني أشعر أنه من الصعب أن أكمل عمري في تلك المشاعر الصعبة وذلك الصراع الفني والنفسي.. تمتلكين صوتا أنا شخصيا أعشقه وسأحزن إذا لم أسمعه مرة أخرى، لكن إذا كان قرارك لوجه الله فأنا أدعمك وأشجعك.. أخيرا في طريق بحثك عن السعادة افعلي ما يجعلك سعيدة، نحن نعيش مرة واحدة فمن حقنا أن نكون سعداء.. رامي جمال”.

3- أحلام

الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام، وجهت رسالة شخصية لـ”شيرين” عبر “تويتر”، قالت فيها: “إن اعتزلتي الفن فإن الفن لن يعتزلك.. أنا شخصيا في انتظارك قريبا #كلنا_بنحبك_شيرين”.

4- نوال الزغبي

عبّرت المطربة الشهيرة نوال الزغبي عن صدمتها بقرار شيرين بتغريدة نشرتها على “تويتر” قالت فيها: “حبيبتي شيرين أنا مش قادرة اصدق الخبر.. ارجعي عن قرارك لأن الفن مش حلو بلاكي..  يا أعز صديقة كلنا منحبك”.

5- صابر الرباعي

الفنان صابر الرباعي عاتب شيرين لقرارها بالاعتزال عبر “تويتر” قائلا: “لأ يا شيرين! مش إنتِ يلي تمشي وتسيب الفنّ وهو بأمسّ الحاجة لإحساسك العالي”، وأضاف في تغريدة أخرى: “شيرين! مش إنتِ يلي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يلي غنيتي فرحهم وأحزانهم، شيرين إنتي كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي”.

6- عاصي الحلاني

عبّر المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن صدمته بهذا القرار قائلا على “تويتر”: “شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن.. لأن الفن الحقيقي بأمس الحاجة لصوتك”.

7- كارمن سليمان

وجهت المطربة الشابة كارمن سليمان رسالة لشيرين عبر “تويتر”: “إزاي عملتي كده.. كله إلا إنتي، إنتي فنانة عظيمة وصوت ما شاء الله مافيش زيه، صوتك نعمة.. #ارفض_اعتزال_شيرين”.

8- سلمى صباحي

الفنانة سلمى صباحي عبّرت عن رفضها بقرار شيرين بعدد قليل من الكلمات قالتها في تغريدة على “تويتر”، وهي: “إنسي يا #شيرين مش هايحصل”.

9- محمد عادل إمام

الفنان الشاب محمد عادل إمام نشر على صفحته الشخصية على “فيسبوك” أغنية “كده ياقلبي” لشيرين وعلق عليها: “كده يا ‫#‏شيرين‬!؟ لسه بدري!!”.

10- كاظم الساهر

أبدى قيصر الغناء كاظم الساهر أمله بعودة شيرين إلى جمهورها قريبا في تصريحات قالها لبرنامج “صباح الخير ياعرب” على قناة MBC قائلا: “أنا من جمهور شيرين، وهي رائعة ومدرسة في الغناء، وما أروع شخصيتها وإحساسها، وأعتقد أنها ستعود عن قرارها”.

11- مي كساب

علّقت الفنانة “مي كساب” على هذا الخبر عبر صفحتها على “إنستجرام”، قائلة: “شيرين صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه، بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنة، موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #أرفض _اعتزال_شيرين”.
وأضافت مي: “ملحوظة اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها من الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل أن فولو، اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن”.

12- آيتن عامر

عبّرت الفنانة آيتن عامر، عن صدمتها بهذا الخبر عبر صفحتها الشخصية على “تويتر”، قائلة: “أوعي يكون الخبر المنتشر دة بجد !!!!!! إزاي مينفعش”.

13- وفاء عامر

كتبت الفنانة وفاء عامر عبر “تويتر”: “قرار اعتزالك مرفوض يا #شيرين.. #شيرين_طريقك_لسة_طويل”.

14- إليسا

قالت الفنانة إليسا عبر صفحتها الشخصية على “تويتر”: “إذا كان ما سمعناه حقيقي فنحن لن نقبل بهذا القرار.. شيرين أنتي إضافة للمجال ونحن بحاجة لكِ”.

15- رنا سماحة

كتبت على “إنستجرام”: “بتمنى يكون الخبر مش حقيقي أو يكون قرار طلع وقت غضب وعصبية أي حاجة غير إن شيرين تعتزل ما عندناش غير شيرين واحدة بس وأنا كواحدة من جمهور شيرين قبل ما أكون فنانة برفض قرارها”.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى