الأخبار

الجمارك تبيع سيارات الهيئات الدبلوماسية والمستوردة المتنازل عنها

30

أعلن أسامة سامي مدير عام إدارة  جمارك سيارات القاهرة بمصلحة الجمارك، أن عدد السيارات المتاحة خلال مزاد السيارات المقرر عقده في 8 مارس الجاري تبلغ نحو 90 سيارة متنوعة.

 وأوضح أن هذا العدد يشمل 14 سيارة  مرسيدس،  و40 بي أم دبليو و13 سيارة كوري متنوعة، و10 سيارات تويوتا  و3 سيارات هيونداي ياباني، و6 سيارات بيجو و12 سيارة أمريكي مختلفة الأنواع، و3 سيارات فولكس وسيارة واحدة جاكوار.

 وأشار إلى أن المعاينة متاحة حتي تاريخ الجلسة بجمارك سيارات مطار القاهرة، مشيرا إلى أنه في حال رغبة الشخص دخول المزاد  عليه سداد مبلغ تأمين دخول الجلسة  10 ألاف جنيه يتم توريد المبلغ بخزينة الجمرك والجلسة بقاعة جاردنيا  أمام مستشفي الدمرادش العباسية على أن تبدأ الجلسة في الحادية عشر صباحًا.

 وأضاف أسامة سامي بأن في حال ترسية المزاد علي شخص يتم دفع رسوم سداد 30% من قيمة السيارة أثناء الجلسة علي أن يتم دفع باقي الرسوم مع استلام السيارة خلال 15 يومًا.

 وفيما يتعلق بالأشخاص الذين يدخلون المزاد علي أكثر من سيارة، يشير مدير عام جمارك سيارات القاهرة إلى أنه لابد أن يقدم بطاقة ضريبية.

 وأشار إلي أن السيارة خالصة الرسوم الجمركية والضريبية، ويتم بمجرد الاستلام التوجه إلى إدارة المرور للترخيص، علي أن تتولي مصلحة الجمارك المتابعة مع وزارة الداخلية.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى