الأخبار

جنازة شهيد العريش وسط هتافات ضد الأخوان

 

113

 

شيع الآلاف من أبناء قرية الفراريين التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية جثمان المجند أحمد سعيد إبراهيم الذى استشهد فى هجوم العريش أمس الجمعة.

شارك فى مراسم تشييع الجثمان عدد من قيادات الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمركز كفر صقر عقب الصلاة على الجثمان بمسجد “عمرو بن العاص”، وسط حالة من الحزن والأسى على فراق الشهيد .

ردد المشيعون هتافات مناوئة للإرهاب الأسود، وجماعة الإخوان الإرهابية، بينها: “لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله” “لا اله إلا الله ..الإخوان أعداء الله”.

ووجه أهالى الشهيد رسالة أخرى للرئيس عبد الفتاح السيسى، يطالبونه بإعدام كل من يثبت تورطهم فى الأعمال الإرهابية.

وقال سعيد إبراهيم والد الشهيد أنه كان يشعر بنهاية أجل ابنه الأكبر خاصة أن المنطقة الموجود فيها تشهد عمليات إرهابية، مشيرًا إلى أن آخر اتصال مع نجله كان العاشرة مساء ليلة استشهاده واستمرت المكالمة أكثر من عشر دقائق اطمأن خلالها عليه.

وأضاف الأب المكلوم أن له 4 أولاد أكبرهم الشهيد ثم طارق ورانيا وفاطمة قائلا: “أن الشهيد طول عمره مجتهد فبعد حصوله على المعهد الفنى الصناعى التحق بالهندسة الخاصة وكانت أمنيته أن يصبح مهندسا ولكن أمنيته لم تتحقق مطالبا القوات المسلحة بالثأر لنجله وباقى شهداء الوطن حتى تبرد نار قلبه”.

وتحدث زكى إبراهيم عم الشهيد قائلاً: “حسبى الله ونعم الوكيل فى الظلمة عوضنا على الله فى الشهيد قلوبنا كلها اتحرقت ودمنا بيغلى ونحن فى انتظار القصاص العادل والعاجل فى الإرهابيين”.

ENN الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى