الأخبار

أرسنال “المنقوص” يخطف نقطة من توتنهام

LONDON, ENGLAND - MARCH 05:  Alexis Sanchez of Arsenal celebrates scoring his team's second goal during the Barclays Premier League match between Tottenham Hotspur and Arsenal at White Hart Lane on March 5, 2016 in London, England.  (Photo by Paul Gilham/Getty Images)

انتهى ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ظهر السبت.

وبدأ أرسنال بالتسجيل عبر هدف رائع بكعب القدم من آرون رامزي في الدقيقة 39، قبل أن يتمكن توتنهام من التعديل في الدقيقة 60 عبر توبي الديرفيريلد، ثم إضافة هدف ثاني عبر هاري كين من تسديدة جانبية مميزة.

ورفض أرسنال الاستسلام ومرر قائده الألماني بير مرتيساكر كرة إلى بيليرين في الجهة اليمنى فحضرها إلى التشيلي أليكسيس سانشيز الذي تابعها من بين مدافعين مباشرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 76.

وتعتبر النتيجة جيدة لأرسنال لأنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55  بعد حصول الفرنسي فرانسيس كوكيلان على إنذارين.

وبقي كل من الفريقين في مركزه، بعد أن رفع توتنهام الثاني رصيده إلى 55 نقطة، وأرسنال الثالث إلى 52 نقطة، في حين يتصدر ليستر سيتي برصيد57 نقطة، وهو يحل ضيفا على واتفورد الأحد.

SkyNews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى