الأخبار

غدًا.. العاملون بالمصرية للاتصالات يصعدون ضد الإدارة

61

علمت “المال” من مصادرها العاملين بالشركة المصرية للاتصالات، أن العمال سيصعدون ضد إدراة الشركة غدًا الإثنين، خاصة بعد فشل الاجتماع الذى حدث اليوم مع أسامة ياسين الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات.

وقال عامل بالشركة – فرع الإسكندرية – إنهم يجهزون للتوجه لمقر القرية الذكية للانضمام إلى زملائهم بالقاهرة، بالإضافة إلى انضمام العديد من المحافظات القريبة من القاهرة مثل القليوبية والشرقية وغيرها، مشيرًا إلى أن فروع المحافظات البعيدة مثل سوهاج والأقصر ستبدأ اعتصامًا مفتوحًا بمقرات الشركة فى المحافظات التابعين لها.

وأضاف: أن رئيس مجلس الإدارة عرض على العمال صرف علاوة دورية لا تتجاوز الـ3%، وهو ما تسبب فى انفجار العاملين، مؤكدًا أن الأمور لن تهدأ والعمال لن يتراجعوا عن التصعيد إلا بتحقيق مطالبهم كاملة.

وقال محمد سعد، عضو النقابة المستقلة للعاملين بالاتصالات: إنهم اتخذوا قرارًا بعدم التحدث مع وسائل الإعلام إلا من خلال بيان سيتم إصداره يوميًا عن أزمة العاملين بالشركة، بالإضافة إلى عقد اجتماعات دورية للوقوف على آخر المستجدات وترتيب الحركة فى كافة المحافظات.

وكان عدد من العاملين بالمصرية للتصالات قد تجمعوا أمام مكتب الرئيس التنفيذى، المهندس أسامة ياسين بالقرية الذكية، اعتراضًا على ما تردد من أنباء بشأن اعتزام الشركة صرف 3 شهور من الأرباح فقط، وردووا هتافات منها “واحد اتنين.. أرباحنا راحت فين”.

المال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى