الأخبار

اللوزي: لا أتعمد الظهور بأدوار مثيرة ومستفزة

64

يسرا اللوزي، نجمة من عيار خاص، راهن عليها يوسف شاهين وقدمها في فيلم «اسكندرية ـ نيويورك»، ثم توالت أعمالها فيما بعد السينمائية والدرامية منها «هاتولي راجل» و«ساعة ونصف» و«بنات العم» ومؤخرا «الهرم الرابع»، كما تركت بصمة فنية خاصة في العديد من الأعمال الدرامية منها «لهفة» و«دهشة» و«خطوط حمراء» و«فيرتيجو» و«آدم وجميلة» و«لحظات حرجة».

ومؤخرا تألقت اللوزي في فيلم «الهرم الرابع» مع الممثل الشاب احمد حاتم، كما بدأت تصوير دورها في مسلسل «بنات سوبر مان» مع حمدي الوزير والعديد من النجمات الشابات، ومن هنا جاءت مناسبة لقائها.

وإلى التفاصيل:

بداية.. تميزت في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية مثل «دهشة» مع الفنان يحيى الفخراني و«لهفة» مع دنيا سمير غانم؟

٭ تعودت منذ بدايتي ان أدقق في أدواري، واعتبر ان مشاركتي في مسلسل «دهشة» مع النجم الكبير يحيى الفخراني جائزة تمثيل خاصة، لاسيما أني كنت ابنته المقربة له منذ البداية الى النهاية، واقتربت معه في كل مشاهده وحقق العمل نجاحا مدويا، ونفس الحال عندما شاركت في مسلسل «لهفة» مع النجمة الجميلة دنيا سمير غانم، وحقق العمل مفاجأة كبيرة، وفاز في مختلف الاستطلاعات كأفضل مسلسل.

قمت بتجربة البطولة المطلقة في مسلسل «آدم وجميلة» مع الفنان حسن الرداد لكنك لن تكرريها ثانية؟

٭ تجربة «آدم وجميلة» كانت مختلفة جدا، وجذبت الأنظار، وفتحت الباب لمسلسلات الأجزاء بعيدا عن موسم رمضان، والمسلسل كان واحدا من أفضل الأعمال الرومانسية خلال الأعوام الاخيرة، لكني لست متمسكة بالبطولة المطلقة في كل الأعمال، وإن كنت أسعى لها، لكنني مع الدور الجيد سواء كان دورا رئيسيا أو ضيف شرف.

ماذا عن دورك في المسلسل الجديد «بنات سوبر مان»؟

٭ بطولتي مع شيري عادل وبيومي فؤاد وريهام حجاج وانتصار وحمدي الوزير وهو من إخراج حسام علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية «سوبر مان» الرجل الى ان ينجب «بنات» وكيف يكون حالهن معه وطريقة حياتهن، والمسلسل يفتح العديد من القضايا الاجتماعية.

كيف ترين النقد الذي يوجه الى أدوارك وخصوصا أنها توصف بالمستفزة مثل دورك في فيلم «بالألوان الطبيعية» و«هاتولي راجل»؟

٭ لا أتعمد الاستفزاز أو الإثارة، لكن العمل الفني الذي لا يثير اهتمام الجمهور، ولا يدفعه للتفكير في أحداثه يكون عملا باردا ليست له قيمة.

كيف ترين المنافسة مع الأخريات؟

٭ غير مشغولة بها على الإطلاق ولا تعني لي شيئا، فقط أركز في أدواري وكيفية الفوز برضى الجمهور والإجادة في الدور.

وماذا عن فيلم «الهرم الرابع» الذي عرض مؤخرا؟

٭ الفيلم بطولتي مع الممثل الشاب أحمد حاتم، ومجموعة من الشباب، وفكرته مختلفة، وأنا سعيدة بمشاركة حاتم بطولة الفيلم.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى