الأخبار

صور| مرتضى: سأستجوب وزير العدل

101

 

 

فض النائب مرتضى منصور، الجلوس مع المحررين البرلمانيين داخل أى حجرة فى مبنى البرلمان، وأكد منصور أنه يُريد الجلوس مع المحررين البرلمانيين للرد على المذكرة التى تقدم بها النائب علاء عبدالمنعم ضده ولكن خارج البرلمان.

توفيق عكاشة ورط نفسه وأخطأ فى حق بلده.. ويطلب المصالحة

قيادات دعم مصر أكدت لى أن هذه قضية شخصية ولا علاقه للمجلس بها

وأكد النائب أن المشكلة الدائرة بينه وبين علاء عبدالمنعم شخصية، ولا يجب الحديث فيها داخل البرلمان، وأكد مرتضى منصور أثناء لقائه مع المحررين البرلمانيين، داخل غرفة الصحافة بالمجلس، أنه قدم لرئيس المجلس الدكتور على عبدالعال، مذكرة تتناول تطاولات النائب علاء عبدالمنعم، لكنه لم يطلع الصحافة عليها، ولم يفعل كما فعل علاء عبدالمنعم.

وأشار إلى أنه منتظر من المحررين البرلمانيين تحديد موعد ومكان خارج المجلس حتى يطلعهم على الأوراق التى تدين علاء عبدالمنعم.

وأكد منصور، أن رئيس المجلس لم يطلب منه عدم عقد مؤتمر صحفى داخل المجلس كما تررد، وأشاد منصور بالدكتور على عبدالعال، مؤكداً أنه اتصل به تليفونياً للاطمئنان على صحته لأنه لم يحضر إلى المجلس منذ 4 أيام، ولم يتطرق رئيس المجلس مع مرتضى منصور فى المكالمة الهاتفية لأى شئ أخر.

وأكد النائب، أيضاً أن جميع قيادات دعم مصر وعلى رأسهم اللواء سامح سيف اليزل، وأسامة هيكل، أكدوا له أن الخلافات الشخصية مكانها خارج البرلمان وليس داخله، وقال: “أُرحب بالحديث مع المحررين البرلمانيين فى أى موضوع يتعلق بى كنائب لكن الحديث فى الأمور الشخصية مكانه خارج البرلمان”.

وعلى هامش حديثه أكد منصور، أن توفيق عكاشة يريد أن يجرى مصالحة مع الدولة، مضيفاً أن عكاشة أخطأ فى حق نفسه ووطنه وأهل دائرته، وأخطأ فى حق رجل أعمال محترم وهو أحمد أبوهشيمة، كما أخطأ أيضاً فى حق الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وورط نفسه أيضاً.

أضاف منصور أنه قال لعاكشة: “أن الحسد وصل لعقلك ولسانك”، وأشار غلى أن عكاشة نال جزائه.

وقال منصور، إن أول استجواب خاص به سيكون موجه إلى وزير العدل بسبب “القضية 250″، وأكد أنه ينوى الترشح على رئاسة لجنة حقوق الإنسان وأن أول التشريعات التى سيتقدم بها هى قانون شغب الملاعب وقانون تنظيم الرياضة، وأضاف: “أنا لا أكره الرئيس السيسى، وأحبه وأقدره، وأنتقد بعض السياسات الخاطئة فقط”.

 

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى