الأخبار

بعد تبادل إطلاق نار استمر ساعتين

78

بعد تبادل إطلاق النار لساعتين كاملتين بمنطقة حدائق تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من تصفية عماد الصعيدي أحد أهم عناصر المسجلين خطر بالجيزة. وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المتهم ينتمي لتنظيم جماعة الإخوان وأنه شارك في اقتحام وقتل ضباط مركز شرطة كرداسة عقب فض اعتصامي “النهضة” و”رابعة”.
وأضافت التحريات أن المتهم كان مسؤولا عن عن تأمين تظاهرات “الإخوان” بكرداسة والاشتباك مع الشرطة وصادر ضده حكما بالإعدام في قضية اقتحام المركز وقتل الضباط، كما سبق القبض عليه مرتين في عدة قضايا سياسية وجنائية ومحكوم عليه بالمؤبد في قضايا سرقات بالإكراه .
وكانت مأمورية تضم 3 تشكيلات أمن مركزي وعدد من قيادات مديرية أمن الجيزة بينهم العميد محيي سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقداء مدحت فارس مفتش مباحث الهرم والعقيد رشدي همام مفتش مباحث شمال أكتوبر، أسامة عبدالفتاح مفتش مباحث العمرانية والطالبية، المقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسالمقدم عصام نبيل وكيل فرقة مباحث الهرم و الرائدين إسلام المهداوي معاون مباحث أكتوبر.
وفور وصول القوات أطلق المتهم الرصاص تجاههم وتبادلت القوات الرصاص معهم واستمر تبادل إطلاق الرصاص لمدة ساعتين، حتى تمكنت القوات من تصفيته، حررت المحاضر اللازمة وأمر اللواء أحمد حجازي مدير أمن الجيزة بإحالتها الى النيابة التي باشرت التحقيقات .
الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى