الأخبار

أنا أفضل بكثير من العام الماضي من ناحية المشاعر

67

أكد الإسباني رافائيل نادال أنه يشعر بأنه في حالة أفضل بكثير عما كان عليه العام الماضي، خاصة من ناحية المشاعر الشخصية.

وقال اللاعب، في لقاء مع وسائل الإعلام: “سعيد بأننى المرشح الرابع للفوز ببطولة إنديان ويلز، أولى بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة هذا الموسم، وفى العام الماضي كنت متوترا للغاية خلال المنافسات وهذا العام الوضع مختلف.. خسرت مباريات اعتقدت أنني سأفوز بها ولكنني كنت أشعر أنني مستعد، ولم تنتابني تلك المشاعر السلبية بعدم السيطرة على التنفس والتوتر”.

وأشار نادال إلى خسارته هذا الموسم أمام فرناندو فيرداسكو في أستراليا المفتوحة، ودومينيك تيم في بوينوس آيرس وبابلو كويباس في ريو دي جانيرو، وقال: “خسرت نهائي بطولة الدوحة أمام المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش”.

وأضاف نادال، المصنف الخامس عالميا، في لقائه مع الصحفيين في ملعب “إنديان ويلز تنس جاردن”: “لقد تدربت بجهد وأشعر بالسعادة لأنني وصلت إلى هنا في حالة بدنية مناسبة قبل البطولة”، مضيفا “أقوم بالأشياء بشكل جيد”.

وعلى صعيد آخر، رحب نادال بعودة الأرجنيتني خوان مارتين ديل بوترو للمنافسات بمشاركته في إنديان ويلز بعد غياب ثلاث سنوات للإصابة، وقال: “من الجيد أن يعود لاعب مهم مثله”.

ويستهل نادال مشواره بالبطولة من الدور الثاني أمام الفائز بالمباراة التي تجمع بين الدومينيكاني فيكتور إستريا بورجوس ولاعب لكسمبورج جيل مولر.

وكان نادال ودع إنديان ويلز العام الماضي من دور ربع النهائي أمام الكندي ميلوس راونيتش.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى