الأخبار

تفاؤل وثقة فى المغرب.. وقلق من الحكم الإثيوبي قبل مواجهة الأهلي

سادت حالة من التفاؤل والثقة داخل الأوساط المغربية، سواء على مستوى لاعبى ومسؤولى فريق الوداد أو على صعيد الجماهير، وذلك قبل المواجهة المرتقبة غداً أمام النادى الأهلى في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشددت وسائل الإعلام المغربية على أن الفريق في حالة فنية ومعنوية مرتفعة، وتوجه إلى مصر وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية مطمئنة قبل مباراة الإياب المرتقبة يوم السبت 4 نوفمبر.

وقالت صحيفة «هبة بريس» إن إدارة النادى حرصت على توفير كل شيء للفريق، وجاء قرار السفر بطائرة خاصة أمس الأول في ظل الرغبة في تحقيق أكبر قدر من الراحة للاعبين، كما تلقى النادى خبراً ساراً بعد موافقة هيئة استاد محمد الخامس على تأجيل غلق الملعب من أجل إجراء الإصلاحات به وترميم العشب إلى الأسبوع المقبل عقب مواجهة الإياب بين الأهلى والوداد، لتتأكد إقامة المباراة عليه، وهو معقل مباريات الفريق وجماهيره على مدار سنوات طويلة.

فيما أشارت صحيفة «اليوم 24» إلى أن هناك حالة من القلق الشديد تسيطر على مسؤولى الوداد من الحكم الإثيوبى تيسيما، المكلف بإدارة مباراة الغد في برج العرب، بسبب صرامته وسخائه في إشهار البطاقات الصفراء والحمراء في وجه اللاعبين خلال المباريات التي قادها، وهو ما قد يهدد بعض لاعبى الفريق بالغياب عن النهائى في المغرب.

وأشادت الصحيفة بحسن الاستقبال الذي لاقته البعثة لدى وصولها إلى مطار برج العرب برئاسة حسين الناصرى، حيث تواجد مندوبون عن النادى الأهلى وبعض مسؤولى السفارة المغربية في القاهرة. وأوضحت أن البعثة وصلت بصفوف مكتملة، باستثناء غياب اللاعب أمين العطوشى، وقرر الحسين عموتة، المدير الفنى للفريق، إلحاق العطوشى بالرحلة، على الرغم من غيابه عن المباراة للإيقاف بعد طرده أمام اتحاد العاصمة الجزائرى في قبل النهائى، لكن مشكلة في جواز سفره حرمته من دعم زملائه في المباراة القارية المهمة. واصطحب مسؤولو الوداد طباخين مغاربة إلى مصر، من أجل التكلف بجميع وجبات الفريق خلال الإقامة بالإسكندرية، خوفاً من أي حالة «تسمم» قد تطول اللاعبين قبل المباراة، كما أحضروا كل ما سيحتاجونه من أغذية معهم من المغرب.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى