الأخبار

«واتس آب» يطلق نسخة جديدة على أندرويد

128

أطلق تطبيق الدردشة الفورية «واتس آب» نسخة جديدة، تحمل رقم إصدار 2.12.506، وهي بطبيعة الحال متاحة أيضًا بصيغة APK وحتى هذه اللحظة غير متاحة على متجر جوجل بلاي، تم فيها إعادة هيكلة وترتيب واجهة إعدادات التطبيق بالكامل، وإليكم بشكل مفصّل ما تم جلبه من إضافات وما تم إزالته.
عند الانتقال إلى الإعدادات «في يمين الشاشة النسخة الجديدة، على يسار الشاشة النسخة القديمة»، نرى مجموعة من التغيّرات في قائمة الإعدادات الرئيسية، أبرزها أنّه في النسخة الجديدة نرى إعادة ترتيب للإعدادات، حيث أصبحت خيار المساعدة في مؤخرة الترتيب، وتم حذف خيار الملف الشخصي، واستبداله بصورة شخصيّة واسم المستخدم ورقم هاتفه بدلًا من الدخول إليه.
كما تم إضافة خيار جديد يحمل اسم Data usage الذي من خلاله يظهر للمستخدم حجم استخدام البيانات، ناهيك عن الرموز التي أصبحت أكبر وأوضح من أي وقتٍ مضى والتي أيضًا أصبح لها لون.
وعند الدخول والغوص في كل خيار، أولًا نجد خيار الملف الشخصي قد تم تغييره، ليصبح الصورة الشخصية على شكل دائري بدلًا من مربع كبير، موضحًا أيضًا رقم الهاتف والحالة من نفس الخيار.
عند الدخول لخيار الحساب، سابقًا كنا نرى 5 خيارات، وهي موضّحة في الصورة، أما في النسخة الجديدة فقد تم بالفعل حذف خيار معلومات الدفع التي أصبح غير ضروري كون أن التطبيق أصبح مجّانًا مدى الحياة، أما خيار استخدام الشبكة فقد أصبح في القائمة الرئيسية للإعدادات.
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى