الأخبار

الطب الشرعي المصري يُبرئ الشرطة ويُكذب ميرهان حسين

68

كشف مصدر قضائي من خلال تقرير الطب الشرعي كذب الفنانة المصرية ميرهان حسين التي اتهمت ضباط وقوة كمين الشرطة بالاعتداء عليها ليلا أثناء عودتها من التصوير، الثلاثاء الماضي.

وقال المصدر إن تقرير الطب الشرعي المتعلق بميرهان أرسل للنيابة العامة، فند فيه ما ادعته الفنانة ضد ضباط قسم الهرم، حيث أتى خاليا من محاولة هتك عرضها ولمس أجزاء حساسة من جسدها، وكذا تعرضها للتعذيب الجسدي.

يشار إلى أن الفنانة المصرية ميرهان حسين، اتهمت ضابطين بقسم الهرم وضابط الكمين بالاعتداء عليها، وسبها ومعاملتها بعنف، كما اتهمتم بلمس أجزاء حساسة من جسدها، إضافة إلى تعرضها للتعذيب الجسدي أمام النيابة التي أمرت بعرضها على الطب الشرعي.

الواقعة خلفت جدلا كبيرا في الوسط الفني والشارع المصري، حيث قام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء هاشتاغ “#متضامن_مع_ميرهان_حسين” يعربون من خلاله عن استنكارهم لما قام به أفراد الشرطة اتجاه فنانتهم المحبوبة، وطالبوا بمحاسبة المسؤولين وحماية الفنانين من أي تطاول عليهم.

وكان نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، قال خلال مداخلة هاتفية، الجمعة، مع برنامج “الملف” بفضائية “العاصمة”، إن أعضاء النقابة لا يعادون الشرطة، مشيرا إلى أن النقابة ستعاقب الفنانة ميرهان حسين في حال ثبت أنها أخطأت في حق جهاز الشرطة.

الاخباريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى