الأخبار

سرقة سيارة حكومية محملة بـ 70 طن سكر في صحراوي المنيا

75

هاجم تشكيل عصابي مكون من 6 أشقياء سيارة تابعة لمصنع سكر حكومي، أثناء مرورها بالنطاق الإداري لمحافظة المنيا، محملة بكميات من السكر وصلت لنحو 70 طن، وسرق أفراد التشكيل السيارة تحت تهديد السلاح، بعد تهديد السائق ومساعده وتوثيقهما وتركهما على الطريق الصحراوي الغربي.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من “حسنى.أ.هـ”، 46 سنة – سائق، بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه.

وأفاد صاحب البلاغ أنه أثناء سيره بالسيارة قيادته “نقل مزودة بمقطورة”، محملة بكمية 70 طن سكر، ورفقته “عمرو.ع.ع”، 24 سنة – تباع، قادمين من مصنع سكر “كوم أمبو” بأسوان، في اتجاههم إلى محافظة المنوفية اعترضت طريقهما سيارة دون لوحات على الطريق الصحراوي الغربي، يستقلها مجهولون استوقفوا السيارة عنوة واقتادوا السائق والتباع إلى السيارة الخاص بهم تحت تهديد السلاح، وتوجهوا إلى منطقه صحراوية وأوثقوا تكبيلهما، ثم استولوا على السيارة وفروا.

بتشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث مديرية أمن المنيا، وبمتابعة خط سير السيارة، أمكن التوصل لقيام الجناة بالتصرف في المسروقات.

وتبين أن وراء الواقعة تشكيل من 6 أشقياء هم: “أشرف.إ.ع” 39 سنة عامل، و”محمد.ف.م” 45 سنة، وكلاهما مقيم بقرية “دلجا” بمركز ديرمواس، وصادر ضدهما حكم بالمؤبد لتورطهما في حرق واقتحام مجلس مدينة ديرمواس.

و”صالحين.ع.ض” 49 سنة مقيم بحلوان، هارب، وشقيقة رضا 41 سنة – عاطل، و”زين.خ.هـ” 22سنة – عاطل، و”هلال.م.م” 40 سنة – عاطل، وجاري العمل على ضبطهم.

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى