الأخبار

تتويج بطل كأس العالم التفاعلية 2016 FIFA

65

سيسافر أفضل 32 لاعباً في كرة القدم الإفتراضية في لعبة EA SPORTS FIFA 16 إلى مدينة نيويورك للمشاركة في النهائي الكبير لكأس العالم التفاعلية 2016 FIFA.

ستبلغ البطولة التي تستمر ثلاثة أيام ذروتها في محفل نهائي ملحمي في مسرح أبولو العالمي الشهير في حي هارلم في 22 مارس/آذار. ففي عرض تلفزيوني حي مثير، سيتحول مسرح أبولو من مقر لملوك وملكات عالم الموسيقى إلى عرش سيتوج عليه البطل القادم لكأس العالم الإفتراضية. وسيشهد المحفل النهائي بتعليقات حية وحضور لبعض المشاهير ومباريات من طراز عالمي. يمكنك مشاهدة فعاليات البطولة على مدار اليومين (21 و22 مارس/آذار) على موقع FIFA.com.

أما بالنسبة للجماهير التي تسعى إلى تجربة حية خاصة، فيمكنهم الآن شراء تذاكر المحفل النهائي الذي سيحتضنه مسرح أبولو. هناك خياران لشراء التذاكر: حضور المحفل النهائي أو حضور المحفل النهائي والحفل الرسمي الذي سيقام بعده والذي سيجتمع فيه الجمهور مع اللاعبين للإحتفال بانتهاء عام ملحمي جديد في تاريخ كأس العالم التفاعلية FIFA.

انضم إلينا في الفترة من 20 إلى 22 مارس/آذار في نيويورك لحضور النهائي الكبير للنسخة 12 من أكبر بطولة ألعاب افتراضية في العالم.

Fifa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى