الأخبار

“دينا” لـ”صدى البلد”: اعتذار تامر أمين “مرفوض” والقضاء بيننا

22

الفنانة الاستعراضية دينا:
أتهم تامر أمين بالسب والقذف
أستعد للتعاون مع عادل أديب للمرة الثالثة فى رمضان

“أنا شخصية لا تحب المشاكل ولكني لا أقبل إهانة كرامتي” بهذه الكلمات تحدثت دينا لـ”صدى البلد” وكشفت عن رفعها دعوى قضائية ضد الإعلامي تامر أمين تتهمه بالسب والقذف والتشهير بها من خلال برنامجه “من الآخر”.

دينا كشفت عن كل تفاصيل خلافها مع تامر أمين وعن رد فعلها في حال اعتذاره لها، كما تحدثت عن مشاريعها الفنية المقبلة.

لماذا رفعتِ دعوى قضائية ضد الإعلامي تامر أمين ؟

منذ أكثر من شهر وأنا أعيش حالة من الغضب والإستياء بعد مشاهدتي حلقة من البرنامج الذي يقدمه تامر أمين حيث فوجئت بهجومه عليّ و على جميع الراقصات وقوله اننا نستغل أجسادنا من أجل المال وكلام من هذا القبيل لا اريد ذكره ، طوال هذه الفترة افكر في إتخاذ رد فعل ضده خاصةً وانني إنسانة لا تحب المشاكل ولا تحب الدخول في خلافات مع أحد ولكن الإعلام المصري لديه إصرار على إهانتي وإهانة كرامتي ، فأنا سيدة لديّ عائلتي التي تغضب كلما وجدت من يحاول النيل من سمعتي ، لن أقف صامتة بعد الآن ولن اترك حقي او اتنازل عن الدعوى القضائية التي قمت برفعها ضد تامر أمين واتهمته خلالها بالسب والقذف.

ولكن هل هناك اي خلافات مسبقة بينك وبين تامر دفعته للهجوم عليك ؟

كما أكدت في البداية انا إنسانة لا تحب المشاكل وليس لي اي علاقة بتامر ولكن عندما عرض برنامج الراقصة هاجمه، فأنا لا أعرف ما سبب كرهه للراقصات ومحاولاته الدائمة لإهانة كل من يعمل بمجال الرقص الشرقي.

إذا إعتذر لك من خلال برنامجه .. فكيف سيكون رد فعلك ؟

لن أقبل والامر الآن امام ساحات القضاء والكلمة النهائية ستكون للقاضي ، وكل ما يمكنني قوله له الآن ” عيب عليك ما قلته بحقي”.

بعيداً عن القضية ، هل هناك مشروعات درامية تستعدين لها ؟

تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من إخراج عادل أديب واتعاون من خلاله مع أكثر من 35 ممثلا وممثلة ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم ولكننا لم نستقر على إسم نهائي له حتى الآن ولكن التصوير سيبدأ غداً.

ما سبب حماسك لهذا العمل ؟

تواجد عادل أديب كان سببا كافيا ، فهذا هو التعاون الثالث بيننا حيث تعاوننا من قبل من خلال فيلم “سعيكم مشكور” ومسلسل بوابة جهنم.
هناك سبب آخر حمسني للمسلسل وهو الورق الرائع ، فالسيناريو مكتوب بطريقة متميزة للغاية .

هل هناك إستعدادات خاصة بهذا الدور ؟

عقدت جلسات عمل مكثفة مع المخرج عادل أديب للإتفاق على كافة تفاصيل الشخصية إلا انني لا اريد الكشف عن اي شئ يتعلق بدوري الآن بناء على طلب المخرج والشركة المنتجة.

وماذا عن السينما ؟

هناك مشروع جديد ولكني لا اريد الكشف عن تفاصيله الآن.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى