الأخبار

كواليس اجتماع “وزير التنمية المحلية” ومسئولى” كريم”

40

اجتمع الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، بكل من أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الطيار للسفر والسياحة فى مصر وهى أحد المساهمين فى شركة «كريم» لتوفير السيارات، وهدير شلبى، مدير عام شركة كريم فى مصر، بمقر الوزارة لبحث تفاصيل عمل الشركة وبناء وجهة نظر متكاملة تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء والوزارات المعنية.
وعرضت الشركة خلال الاجتماع مجموعة من المقترحات المقدمة بما فى ذلك اقتراحها بتحسين منظومة التاكسى الأبيض من خلال حلول واقعية للوضع الحالى، بالإضافة إلى فرص العمل التى توفرها الشركة فى السوق المصرى التى تعد بالآلاف.
جدير بالذكر أن شركة «كريم» هى الشركة الإقليمية المتخصصة فى خدمات تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات مع سائق التى تتميز بالمرونة والسلامة تتيح لعملائها من الشركات والمؤسسات والأفراد حجز واستئجار سيارة مع سائق لفترة محددة أو طلبها عند الحاجة من خلال موقع الشركة الإلكترونى، أو تطبيقات الهاتف الجوال الخاصة بها.
ويعد هذا الاجتماع الأول لوزارة التنمية المحلية مع الشركات والثانى لشركة «كريم» بعد الاجتماع مع الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى وذلك ضمن اللجنة، التى شكلها رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئاسة وزير العدل وعضوية وزير المالية والنقل والداخلية والتنمية المحلية والاستثمار والتضامن الاجتماعى لدراسة وضع إطار تشريعى مناسب يحمى حقوق كل الأطراف المقدمة للخدمة.
وتأسست «كريم» فى دبى عام 2012 لخدمة تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات – فى 23 مدينة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وتوفر الآلاف من فرص العمل للكباتن (السائقين) وموظفى الشركة ومركز الاتصال الخاص بالشركة.

البورصه

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى