الأخبار

6 ابريل تطالب التيار الاسلامى بالاعتذار عما بدر من شبابهم تجاه حفل المنيا

 

 

 

كتب:شريهان أشرف

أصدرت حركة شباب 6 أبريل بالمنيا بياناً اليوم الإثنين ، بعنوان “ما زالت الأقنعة تتساقط” رداً على قيام بعض شباب التيار الاسلامي ، بمنع حفل غنائي لفريق قلب مصر .
وأشار  البيان إلى أن حزب النور نفى مسئوليته عن الحادث كما أن حزب البناء والتنمية ادعى أن ذلك الحفل تبشيري والهدف منه التنصير، لافتاً إلى أن ما قيل جريمة يعاقب عليها القانون .
واستنكر البيان رد فعل الأمن الذي أمر بإلغاء الحفل ، بينما كان يتوجب عليه القبض على من يخالفون القانون ، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن هؤلاء الذين يقومون بترويع المواطنين وترهيبهم يجب أن يقدموا إلى المحاكمة.
وطالبت حركه 6 أبريل اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بفتح تحقيق بالواقعة ، والقبض على المتورطين في الحادث وتقديمهم للمحاكمة ، كما طالبت التيار الإسلامي بالاعتذار عما بدر من شبابهم واعترافهم بخطئهم ، وألا يتنصلوا من الحادث ، وعليهم أن يعترفوا ويقروا بأنهم جزء من الوطن وشريك به، وأن مصر أكبر من أن تكون حكرا على فصيل بعينه دون الآخر، وأن مصر لكل المصريين.
ونبه البيان ، إلى الدور الواضح والفعال للفنانين بمختلف انتماءاتهم في جميع المسيرات الوطنية التي كافح بها الشعب المصري ، لافتاً إلى الأعمال الفنية والإبداعية الوطنية التي تفجرت منذ قيام ثورة يناير، وكانت جزءاً لا يتجزأ من أحداث ومسيرة الثورة المصرية.
واختتم البيان بالتأكيد على أن شباب الحركة أعلنوا عزمهم وبالتنسيق مع كافة القوى الوطنية، على تنظيم حفل غنائي ضخم بمحافظة المنيا يدعو إلى الوحدة، ونبذ الخلاف من أجل الوطن.

البديل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى