الأخبار

عمار الشريعي يجري عمليات بأحد مستشفيات فرنسا .. وصباحي يطمئن على صحة الموسيقار

إطمأن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، والمرشح الرئاسي السابق، على الحالة الصحية للموسيقار عمار الشريعي، الذي يتماثل للشفاء حاليا، في منزله، بعد إجراء عمليات جراحية في أحد مستشفيات فرنسا، والقاهرة، للعلاج من ضعف عضلة القلب، وتجمع مياه على الرئتين.

 

وأجرى “صباحي” اتصالا بالموسيقار ، إطمأن فيه على حالته الصحية، ورحلة العلاج التي مر بها، وعبر فيه عن تمنياته له الشفاء العاجل، والعودة في أقرب وقت، لجمهوره ومحبي فنه، ووعد “صباحي”، الشريعي بزيارته للإطمئنان على صحته، والاستمتاع بمجالسته، بمجرد أن تسمح حالة “الشريعي” الصحية بذلك.

 

ويعرب التيار الشعبي، بقياداته وأعضائه وقواعده في كافة ربوع الوطن عن خالص تمنياته للمبدع الكبير بالشفاء العاجل، داعين الله أن يعيده إلى ساحة الابداع مرة أخرى، ليواصل مسيرته الحافلة وأعماله الفنية التي تخلدها الذاكرة الوطنية والإبداعية، فالشريعي واحد من أعمدة الإبداع المصري والعربي، وصاحب مواقف وطنية وإنسانية، عظيمة، جعلت منه أسطورة فنية وإنسانية، نادرة التكرار.

 

يُذكر أن عمار الشريعي عاد إلى مصر، بعد رحلة علاج في فرنسا، ولم يتلق حتى الآن أى رد من حكومة الدكتور هشام قنديل، حيث أرسلت نقابة الموسيقيين طلبين لعلاجه على نفقة الدولة، الأول عبر ممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية، والثاني عبر صابر عرب وزير الثقافة، إلا أن الحكومة لم تبد أى استجابة حتى الآن للطلبين .

 

وكالة انباء ONA

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى