طالب مصري يحاكم باستراليا

17 مارس 2016, 7:23 م

50

يخضع طالب مصري في استراليا للمحاكمة، في قضية اغتصاب 6 سيدات، التقى بهن عبر الإنترنت، إذ ذكر موقع «ذي أيدج» الأمريكي أن الطالب عادل نفادي ، وجه له 41 اتهاماً، بما فيهم 21 اتهاماً بمحاولات اغتصاب مارسها ضد 6 سيدات، والتحرش بأخرى، وكذلك سرقة 370 دولار من 3 سيدات.
وخضع «نفادي» لجلسة محاكمة الجمعة الموافق 11 مارس، ولجلسة أخرى 17 مارس، وهو محتجز الآن بسجن المهاجرين، إذ أمرت القاضية سوزان كاميرون بعدم إدخال أي تغييرات على تأشيرة السفر الخاصة به.
وأوضح الموقع أن «نفادي» أتى من مصر إلى استراليا فبراير من العام الماضي حاملًا تأشيرة دخول طلبة، من أجل دراسة ماجيستير إدارة الأعمال، وأخبر المحقق ليزلي تايلور، المحكمة، أن المتهم بدأ يتواصل مع النساء عبر مواقع المواعدة الإلكترونية، ومن بينها (OkCupid)، و( Plenty of Fish ) وكذلك (Meetme) عقب أسابيع من وصوله استراليا، وتواصل مع 72 سيدة خلال الفترة بين فبراير ومايو من العام الماضي، ولكن الاتهامات الموجهة إليه وقعت خلال الفترة بين 30 مارس و21 مايو.
وأضاف الموقع أن 3 من إجمالي سبع سيدات من ضحايا «نفادي»، يحملن الجنسية الاسترالية، و3 آخريات يحملن تأشيرات طلبة من كولومبيا، وفيتنام وإندونيسيا، وثمة ضحية واحدة أتت إلى استراليا لقضاء إجازة عمل أتية من هونج كونج، نجحت في الهرب منه، بعد أن حاول دفعها بالقوة إلى شقته.

المصري اليوم

(Visited 12 times, 1 visits today)