الأخبار

وزير الأوقاف الفلسطينى يلتقى الطيب

141

 

قالت سفارة فلسطين بالقاهرة إن الدكتور محمود الهباش، وزير اﻷوقاف الفلسطينى، التقى اليوم الإمام الأكبر الدكتور د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مفتى الديار المصرية، والدكتور شوقى علام، لإطلاعه على آخر المستجدات على الصعيد السياسى الفلسطينى والانتهاكات الممنهجة والمستمرة التى يتعرض لها المسجد الأقصى من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلى ومستوطنيه.

وحضر اللقاء كل من خليل الرفاعى، وكيل وزارة العدل، والقنصل العام فى سفارة فلسطين بشير أبو حطب، ومستشار وزير الأوقاف الفلسطينى الشيخ جمال أبو الهنود، وخالد بارود، مدير عام ديوان الوزير.

وأشارت السفارة إلى أن الوفد الفلسطينى أطلع المفتى وشيخ الأزهر على كل الانتهاكات اﻹسرائيلية فى القدس ومحاوﻻت الاحتلال المستمرة لخلق واقع جديد فى المدينة والسعى نحو تهويدها واعتداءات المستوطنين المستمرة على أبناء المدينة المقدسيين لدفعهم خارج أسوارها.

وأكد د. الهباش أن هذا اللقاء يأتى فى إطار الزيارات الدورية التى يحرص المسئولون الفلسطينيون على عقدها بشكل مستمر لوضع الأشقاء المصريين والعرب بصورة الوضع الذى يعيشه أبناء شعبنا الفلسطينى فى القدس، ولأهمية ومكانة الأزهر الشريف كمرجعية إسلامية لها مكانتها الخاصة.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى