الأخبار

في ميزان الأبطال.. النني أفضل من صلاح

19

 

 

قال موقع “يوروسبورت” أن “لاعب كرة القدم المصري محمد النني فعل ما لم يفعله مواطنه محمد صلاح، فبعد أن تعلقت الآمال كلها على الجناح، أتى لاعب الارتكاز وسجل أمس، الأربعاء، في مرمى برشلونة، بينما فشل صلاح قبل أسبوع في التسجيل لروما في مرمى ريال مدريد”.

وأضاف الموقع، في تقرير له اليوم، الخميس، أن “النني الذي فاجأنا به المدرب آرسين فينجر في تشكيل أرسنال على ملعب كامب نو أمام برشلونة، في مباراة منتهية من ذهابها (2-0 على ملعب الإمارات)، سجل هدف التعادل في شباك “الكتلان” الليلة الماضية”.

وتابع: “أما صلاح في مواجهة ريال مدريد بدور الستة عشر أيضا، كان مصدر الخطورة الأبرز في صفوف الذئاب، فعل كل شيء ولكنه أهدر 3 أهداف محققة، 2 منها على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة مدريد”.

وقال: “ولكن على الجهة الأخرى من إسبانيا، أتى النني ليصبح خامس لاعب أفريقي يسجل في مرمى برشلونة على ملعب كامب نو في دوري الأبطال، بعد كل من جورج ويا 1995، نوانكو كانو 1999، ديدييه دروجبا 2006، جون ماكون 2009”.

وأضاف: “النني أيضا كان أكثر اللاعبين ركضا في اللقاء بـ12.85 كيلومتر، يليه جوردي ألبا بـ11.02 كيلومتر، ثم سيرجيو بوسكيتس بـ11.95 كيلومتر، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 92%”.

يذكر أن الفرعون المصري، ابن المقاولون العرب، حصل على قميص ليونيل ميسي، نجم وأسطورة برشلونة الحية، بعد اللقاء.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى