الأخبار

“أولتراس أهلاوي” يعلن التحدي

11

أعلنت رابطة “أولتراس أهلاوي”، حضورها مباراة الأهلي وريكرياتيفو الإنجولي، المقرر لها غدًا السبت، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب.
وجاء نص البيان كالتالي:” 29 مارس الجاري مباراة لمنتخب مصر مع منتخب نيجيريا، بحضور 30 ألف مشجع مصري، السبت 19 مارس حضور 10 آلاف مشجع مباراة نادي الزمالك في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.. وذلك بالطبع شيء يسعد الجميع بعودة الروح للمدرجات وعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعي، ولكن يبقى السؤال هل الأهلي وجمهوره من بلد آخر غير مصر ؟!”.
وتابع البيان:” ما الفارق بين حضور الجمهور لمباراة المنتخب ومباراة الزمالك مع حرمان الأهلي فقط من جمهوره ؟!.. الجمهور على أتم الاستعداد لتحمل المسئولية والتعاون في جميع إجراءات التفتيش والدخول إذا كانت هذه هي المشكلة أو الأزمة، الجمهور سيذهب للمباراة لتشجيع الأهلي في مباراته المهمة وهذا حقه.. من سيريد منع الجمهور سيكون هو من يستعدي الجمهور”.
وأشار البيان إلى أن أعضاء “إولتراس أهلاوي” يتحمعون اليوم الجمعة الـ7 مساءً للحجز أمام “البانوراما -صلاح سالم” قائلين:” لكل من يريد الذهاب للمباراة من جمهور الأهلي سعر الحجز 60 جنيه أفريقيا يا أهلي”.
يذكر أن الأمن رفض حضور الجماهير مباراة الأهلي وريكرياتيفو، في ظل حالة الشد بين الطرفين على خلفية هجوم الأولتراس على قيادات الشرطة والجيش، في إحياء الذكرى الرابعة لمذبحة بورسعيد.
البوابه سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى