الأخبار

”بيت العائلة” يناقش مشكلات أهالي شمال سيناء

45

أكد إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة اهتمام الدولة ووزارة الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء ودعمها المحافظة في مختلف المجالات، علاوة على اهتمام خاص من اللواء المحافظ عبد الفتاح حرحور، بهذا المجال.

جاء ذلك في لقاء “بيت العائلة” الليلة في مقر لجنة حزب الوفد بالعريش، برئاسة حمدان الخليلي، سكرتير عام لجنة الحزب، وبحضور اللواء شحتة محمود السيد رئيس لجنة الأمن بالحزب وضياء قدورة السكرتير المساعد للحزب وخليل الخليلي، أمين الصندوق بالحزب وابراهيم النجار وأعضاء اللجنة العامة وشباب الحزب بالمحافظة.

وأعلن مدير عام الشباب والرياضة أنه سيتم دعم كافة أندية ومراكز الشباب بالمحافظة، خاصة الفرق المشاركة في الدورىات إلا أن بواقع 100 ألف جنيه لكل فريق بخلاف دعم الوزارة والمديرية.

واستعرض مدير الشباب خطة وانجازات المديرية خلال العام الأخير .. مشيرا إلى وجود 68 مركز و 62 ملعبا تكلفت نحو 70 مليون جنيه، وجار إنشاء صالة مغطاة بتكلفة 56 مليون جنيه وتنظيم 4700 رحلة للشباب والطلائع الى كافة المحافظات والمعالم على مستوى الجمهورية ، وكذا تنظيم 72 قافلة متنوعة للشباب .. بخلاف الدورات والمؤتمرات والرحلات التثقيفية ومنتديات الشباب.

كما عرض مطالب واحتياجات المحافظة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات القادمة ، مؤكدا طرح لها على المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وجار العمل على تحقيقها على مراحل ..وفي مقدمتها إنشاء مبنى مستقل للمديرية واقامة عدد من مراكز الشباب ودعم وتطوير القائم منها لخدمة شباب المحافظة.

وطالب عايش الحج وأشرف الحجاوي عضوى بيت العائلة بضرورة تبني الفرق الرياضية المشاركة في الدوري وتوفير دعم أهلي بخلاف الحكومي لها وتشجيعها على تحقيق البطولات.

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى