الأخبار

تكريم الحسيني وفوده بالإسماعيلية

 

186

 

ينظم المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية بالتعاون مع نقابة الإعلاميين مساء غد الخميس مهرجان الإعلام الإقليمي الأول بمدن القناة وسيناء للعام الحالي يكرم فيه الشهيد الراحل المفكر فرج فوده وشهيد الصحافة الحسينى أبو ضيف كشخصيات هذا العام بالمهرجان فى الدفاع عن كلمة الحق.

ويقام الاحتفال بقاعة مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية بالتزامن مع عيد الإعلاميين بحضور المستشار حمدي نوارة رئيس المجلس والمستشار القانوني لنقابة الإعلاميين والدكتور هاني عمارة نقيب الإعلاميين , والدكتورة كريمة الجزيرى الأمين العام للمجلس , و تامر الجندي المنسق العام للمجلس وعدد من رموز الإعلام المصري والشخصيات العامة .

وقال الإعلامي نائل نبيل المنسق العام للمهرجان :أن هذا المهرجان هو الأول من نوعه الذي سوف يختص بالإعلام الإقليمي من حيث الاهتمام بمناقشة أهم مشكلاته بالتعاون مع نقابة الإعلاميين والمجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان .

وأضاف تامر الجندي مدير المهرجان، أنه سيتم تكريم بعض الإعلاميين المتميزين من الذين كان لهم دور في الدفاع عن الحقوق والحريات على مستوى مدن القناة وسيناء والشرقية لعام 2012-2013 و على مستوى الجمهورية سيتم تكريم الإعلامي وائل الأبراشى كأفضل مذيع للدفاع عن الحقوق والحريات قبل وبعد الثورة.

وقال :أن من ضمن أهم فعاليات المهرجان عمل مسابقة تنافسية بين الإعلاميين وفق أسس علمية وأكاديمية للحصول على جوائز المهرجان , وأكد على أن المهرجان سوف يكرم الفنانة ألهام شاهين لتمسكها بالدفاع عن الحقوق والحريات الإبداعية

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى