الأخبار

صراع جديد يبدأ بين “عز” و”زينة”

222

 

في الوقت الذي بدأت تخمد فيه الحرب القضائية والتصريحات اللاذعة بين كل من الفنانة زينة والفنان أحمد عز، عقب حصول الأولى على حكم إثبات نسب طفليها للثاني، بدأت حرب من نوع آخر، حيث استغل كل منهما الفرصة في الظهور بالبرامج لتبدأ حرب “كلامية” تميل إلى “التلميحات” لقضيتهما.

“لما ربنا هيرزقني بأطفال هربيهم زي ما أمي ربتني”.. هكذا صرح الفنان أحمد عز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اتفقنا” المذاع على فضائية نجوم “إف إم” مع الإعلامية مريم أمين، على خلفية الحديث عن عيد الأم.

وقال عز عن والدته: “لما ربنا هيرزقني بأطفال هربيهم زي ما أمي ربتني لأن دي أحسن تربية وكل النجاح اللي أنا فيه بسببها”، تلميحًا منه بإنكار نسب طفليه من الفنانة زينة.

ومن ناحية أخرى، جسدت الفنانة زينة، بالأمس، عقب تصريح “عز” بيوم واحد، دور خادمة في منزل رئيس مجلس قيادة العالم، الذي كان يجسده الفنان الكوميدي محمد سعد، خلال برنامجه “وش السعد”، الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر”، حيث استغل سعد سلطته في أن يطلب من زوجها العربي تطليقها.

ورفض زوج زينة تطليقها، فهدده بأن يقتل أولادهما، لكن زينة خرجت عن صمتها وتوسلت إليه باكية مقبلة قدميه بأن لا يمس الأطفال بأي ضرر، طالبة من زوجها العربي طلاقها حتى لا يتم المساس بالأطفال، قائلة: “إلا ولادي، طلقني يا أبوجاسر”.

وألمحت زينة في عبارة “إلا أولادي”، إلى قضيتها مع أحمد عز، ولا سيما أنها كررت عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” عبارة: “ربنا ينصرني أنا وولادي”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى