الأخبار

جولة ميدانية لمحافظ الدقهلية

 

119

 

أجرى محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام زيارة إلى مستشفى المنزلة العام ومستشفى الجمالية المركزي وذلك للاطمئنان على تلبية المطالب والاحتياجات التي تمس صحة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لهم.

يأتي ذلك في إطار الزيارات والجولات للمحافظ بهدف التعرف على سلامة وملاءمة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

واستدعى المحافظ وكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكي وقرر نقل وكيل مديرية الصحة بالدقهلية وإحالته للشئون القانونية، كما قرر إقالة مدير مستشفى المنزلة العام بسبب الإهمال والتقصير.

كما قرر المحافظ إحالة مساعدة رئيس قسم النساء بمستشفى المنزلة للتحقيق ونقلها من المستشفى بسبب التقصير والإهمال.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة وعرض تقرير شامل عن حالة مستشفى المنزلة العام خلال 24 ساعة لوضع الحلول المناسبة وتوفير الدعم اللازم لتطويرها كما كلف المحافظ الإدارة الهندسية بمركز ومدينة المنزلة بعمل تصميم إنشائي لإقامة جناح للطوارئ بالمستشفى.

كذلك كلف المحافظ السكرتير المساعد بتشكيل لجنة لوضع خريطة طريق لمدينة المنزلة على أن تنتهي كافة المشكلات خلال 30 يوم.

ووجه المحافظ بتحويل عدد من الحالات الحرجة لتلقي العلاج بمستشفى المنصورة الدولي وكذلك قرر المحافظ نقل مسئولي النظافة بمركز المنزلة وإحالتهم للتحقيق.. كذلك قرر المحافظ خصم 25% من مستحقات شركة النظافة بمستشفى الجمالية بسبب التقصير وتوجيه انذار إليها.

كما قرر تكليف مدير مستشفى الجمالية بعمل مظلة لاستراحة المواطنين وكذلك كلف السيد المحافظ رئيس مركز الجمالية للتنسيق مع وكيل مديرية الصحة لعمل مقايسة لاستكمال تشطيبات وتطوير مستشفى الجمالية كما كلف المحافظ وكيل مديرية الصحة بتغيير سرير العمليات بمستشفى الجمالية خلال 24 ساعة لسوء حالته.

وتفقد المحافظ مركز شباب الجمالية حيث استدعى وكيل وزارة الشباب والرياضة وكلفه بالانتهاء من كافة التشطيبات بالمركز من توصيل كهرباء ومياه وكافة المرافق والتجهيزات.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى