لا توجد نية لإلغاء مشروعات التطوير ببنها

21 مارس 2016, 5:39 م

6

نفى الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية صحة ما يردده البعض عن إلغاء أي من مشروعات التطوير ببنها، واعتبر أن هذه المشروعات أصبحت من مكتسبات الأهالي.

وقال المحافظ – خلال جولة ميدانية ببنها لمتابعة المشروعات، اليوم الاثنين -:”لن نفرط في المشروعات بل سنحاول اختصار مدة التنفيذ قدر المستطاع ووفق دراسات فنية تضمن سلامة هذه المشروعات وهو ما حدث بالضبط في مشروع نفق الإشارة، والذي يتضمن عدة محاور بجانب كوبري لفك الأزمة المرورية بهذه المنطقة”.

وأشار إلى الاتفاق مع جهاز التعمير بوزارة الإسكان على سرعة إسناد الأعمال لشركة أخرى لضمان الجدية، قائلا :”لا نعتمد على الأسماء الكبيرة برغم تقديرنا واحترامنا لها لكننا في نفس الوقت نعتمد في المقام الأول على حجم الإنجاز على الأرض”.

ولفت إلى أنه تقرر سحب أعمال التطوير من إحدى شركات المقاولات الكبرى والمنفذة لمشروعات تطوير بنها بسبب التقاعس في الإنجاز، مضيفا أنه مهما كان اسم الشركة أو حجمها فإن العبرة بالإنجاز على الأرض ونحن لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أية محاولات للتأخير أو التقاعس مهما كانت الأسباب.

وتابع فرحات قائلا:”نقدر تماما معاناة أهالينا في العاصمة بنها وكذا آلاف الزائرين للمدينة يوميا من الزحام المروري الخانق بسبب الأعمال الجارية في كثير من الشوارع والميادين وأهمها ميدان الإشارة ببنها والذي يتضمن العديد من الأعمال الفنية والهندسية فضلا عن المحاور المرورية والشوارع التي يجري فيها العمل على قدم وساق لتستوعب العاصمة الكثافات المرورية المتزايدة خلال السنوات العشر القادمة.

مصراوي

(Visited 6 times, 1 visits today)