الأخبار

الأهلي يعلن تفاصيل «التتش الجديد»

22

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن الإدارة قررت بعد إجتماعها مع شركة (صلة) الراعية للقلعة الحمراء البدء في تنفيذ التجديد الكامل لمدرجات وملعب مختار التتش، وهو ما أسماه “إستاد التتش”.

وشدد وحيد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر النادي بالجزيرة أن شركة صلة قدمت العروض المطروحة لمجلس الإدارة وتمت مناقشتها وإختيار ما من شأنه رفع إسم النادي، مشدداً أن العقد المبرم بينا الأهلي وشركة الرعاية غير تقليدي، وأنه مبني على قواعد إحترافية على أعلى مستوى.

وأضف عماد أن “إستاد التتش” الجديد سيليق بفريق وإسم النادي الأهلي، حيث سيتم تطويره بالكامل من الداخل ومن الخارج وسيحتوي نادي صحي واستراحة فندقية ووحدة علاج طبيعي وغرف لخلع الملابس، بالإضافة إلى تجديد المدرجات والتي لن تزيد عن 3 آلاف مشجع كما هي الآن.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه لم يتم الإنتهاء من العمل الهندسي والرسومات لتوضبح بديل مدرجات التتش القديمة، مفيداً أنهه سيهدمون المبنى القديم تماماً، على أن تتحمل شركة صلة تكاليف إنشاء الإستاد الجديد بالكامل.

وعن موعد البدء في المشروع، أكد وحيد أنه من المتوقع أن يخرج التصور النهائي للنور بعد شهرين من حيث المظهر الخارجي وستكون هناك أعمال طويلة المدى للتطوير من الداخل، قائلاً: “لكني لا أعلم متى يمكننا البدء في تنفيذ التصور حيث أننا بانتظار قانون الرياضة الجديد، لدينا عدة عروض لكننا في انتظار القانون”.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى