الأخبار

زعلانين من القضاة ونريدهم أن يتطهروا..

58مها فهمي

 

نفى كارم رضوان، القيادي بحزب الحرية والعدالة، وجود جهود تهدئة “معلنة” من جانب الإخوان للسيطرة على الأزمة بين القضاة والرئيس حرصاً على إتمام مؤتر العدالة الذي كان سيجمعهما الفترة القادمة.

 وأشار إلى أنه لا توجد أزمة بين الإخوان والقضاة، وقال:”زعلانين من القضاة و نريدهم أن يطهروا نفسهم بنفسهم”، لافتاً إلى أن خلافهم الوحيد مع القضاة هو “تسييس” كثير من الأحكام.

ورفض في تصريحات لموقع”صدى البلد” الربط بين لجوء القضاة للاتحاد الدولي ليناصرهم في أزمتهم وبين ما أثير حول اتجاه الإخوان للتهدئة، وعلق على ذلك بقوله: “إحنا مبنخافش من حد”، الإخوان على حق في مطالبهم، مصر فوق الجميع ومن يلجأ للخارج لحل مشاكل مصر سيحاسبه التاريخ.

وعن تطهير القضاة أنفسهم بأنفسهم أوضح رضوان أنه يقصد بذلك “الفاسدين” وقال: مثل المستشار أحمد الزندرئيس نادي القضاة حالياً، هذا الرجل له الكثير من المشاكل والقضايا وعليه أن يمثل أمام النيابة ويُقدم للمحاكمة، كذلك المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق، الذي أثبت إدانته بنفسه عندما أرجع الهدايا من الصحف الحكومية ولا يجوز أن يفلت من المحاكمة، ويتم تطهير القضاء بالفعل وليست أقوالا وحينها سنقول إن “القضاءفوق الجميع”.

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى