الأخبار

تطبيق «حد الحرابة» على عاطل

 

19

 

 

قدم العشرات من أفراد عائلة الجعفري بقرية السجاعية التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم على تطبيق حد الحرابة بالتعدي بالضرب المبرح وتمزيق جسد عاطل بالأسلحة البيضاء والعصي وتوثيقه بالحبال وبتر جزء من عضوه الذكري لممارسته الرذيلة مع إحدى سيدات العائلة.
كان اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العقيد على صديق مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة السجاعية بدائرة مركز بتعدي أفراد عائلة الجعفري بالضرب المبرح على المواطن ” أحمد بيومي خليف ” 40 سنة عاطل مسجل خطر وتمزيق جسده بأسلحة بيضاء.
وكشف شهود عيان من أهالي القرية أن قوات الشرطة قد انتقلت إلى القرية بعد حدوث الواقعة بأكثر من 3 ساعات على الرغم من تقدم الأهالي بعدد من الشكاوى الرسمية إلى الجهات الأمنية لاحتواء الموقف.
وأكد أهالي القرية أن عددا من شباب عائلة الجعفري أثناء توجههم إلى منزل العائلة في ساعات متأخرة من الليل وجدوه في وضع مخل مع إحدى السيدات فقاموا بتوثيقه وصلبه بالحبال وضربه بالأسلحة البيضاء والعصي، قبل أن يتم نقله وهو في حالة إعياء شديد إلى قسم طوارئ مستشفى المحلة العام لإسعافه وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى