الأخبار

“دراج” يرفض اتهام “السيسى وصباحى” بالتقصير فى أزمة أسوان

38إمام رمضان

 

قال الدكتور أحمد دراج القيادي بجبهة الإنقاذ، إن الانتقادات الموجهة للمشير عبد الفتاح السيسي وحمدينصباحي المرشحين لرئاسة الجمهورية واتهامهما بتقصيرهما تجاه أزمة أسوان الحالية في غير محله، مؤكداً أن المرشحين في هذا التوقيت لا يملكان شيئا ليفعلاه.

وأكد دراج في تصريح خاص لـ “صدى البلد” أن الدولة دورها مشوب بالتقصير فكيف لنا أن نحاسب مجرد مرشح للانتخابات الرئاسية في جدول المرشحين، مشيرا إلي أنه ليس لديهم سلطة في الدولة حتى الآن، قائلاً: “إذا غابت الدولة عن حل أزمة فكيف نسأل المرشحين”.

وكان قد شن عمرو أديب، مقدم برنامج “القاهرة اليوم” على شاشة “أوربت”، مساء الأحد، هجومًا على المشير عبد الفتاح السيسي، وحمدين صباحي، المرشحين لانتخابات الرئاسة، لعدم تدخلهما لحل «فتنة أسوان» التي أسفرت عن مقتل أكثر من 25 شخصًا في اشتباكات بين عائلتي “الهلايلة” و “الدابودية” في منطقة “السيل الريفي”.

وقال “أديب” في حلقة برنامجه، الأحد” مستغرب من الاثنين المرشحين الرئاسيين اللي محدش فيهم عمل حاجة، الاتنين بيتفرجوا معانا، كان المفروض على الأقل يطلعوا يناشدوا الناس، أو يروحوا لموقع الأحداث، واللا عايزين دهب البلد ومش عايزين مشاكله”.

وأضاف: “دي بداية غير موفقة سواء لحمدين أو السيسي، عملتوا ايه لوقف الاشتباكات في أسوان، لازم أشوفك بتشمر أيدك وتحل مشاكلي”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى