الأخبار

مصدر بألتراس: 240 أتوبيسا لنقل الأولتراس لجلسة مذبحة بورسعيد.. والسبت سيكون آخر يوم في حياة البعض

2202alsh3er

كتب – هدى أشرف وفاطمة اللواء:

قال مصدر من رابطة مشجعي النادي الأهلى وكابو بأولتراس أهلاوي, رفض ذكر اسمه, لــ” البداية ” أنهم جهزوا 241 اتوبيس من خارج القاهرة بخلاف القليوبية والقاهرة لحضور جلسة النطق بالحكم فى قضية أحداث بورسعيد يوم السبت المقبل أمام اكاديمية الشرطة.
وأضاف المصدر أن عدد من المحافظات ستشارك منها (الشرقية – دمياط – المنصورة – الاسماعيلية – السويس – سوهاج – أسوان – أسيوط – اسكندرية – المنوفية – البحيرة – طنطا – المحلة)
وأوضح المصدر أن الرابطة لن تشارك فى مظاهرات 25 يناير بسبب انشغالهم فى تجهيزات يوم السبت، محذراً أنه “سيكون فاصلاً فى حياة البعض والأخير فى حياة آخرين”.
وشدد أنهم مستاءين من مراقبة تليفونات رؤساء الروابط، وتابع ” ابقوا قابلوني لو عرفتوا تتجسسوا على حد فينا تاني، وتليفوناتنا هتكون مقفولة
وأكد أنهم سيعلنون عن متحدث إعلامي للأولتراس بجانب صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك إذا لزم الأمر بعد المحاكمة، وستكون هذه أول مرة فى تاريخ الأولتراس أن ينصبوا متحدثاً إعلامياً.
يذكر أن رابطة المشجعين ” أولتراس أهلاوى ” نزلت أمس فيما أسمته بيوم الغضب وقطعوا كوبري أكتوبر من عبد المنعم رياض وعطلوا حركة السير عليه وذلك بعد محاصرة مقر البورصة لعده ساعات وقطع المترو عند محطة سعد زغلول ووقفوا على القضبان مما عطل حركة سير المترو وبعدها ذهبوا لمحطة أنور السادات سيراً بداخل الأنفاق وذلك تعبيراً عن غضبهم من محاولة ما اسموه بتعطيل القضية وتأخير صدور الحكم .
جدير بالذكر أن النطق بالحكم في قضية أحداث بورسعيد كان من المقرر له يوم 26 ينايرالمقبل, ولكن إعلان وزارة العدل ظهور أدلة جديدة فى القضية ومتورطين جدد من شأنه تأخير الحكم وهو ما رفضه “أولتراس أهلاوي” كما أعلنوا في بياناتهم مطالبين بعدم تأجيل النطق بالحكم.

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى