الأخبار

تجديد حبس 5 من مساعدى كوريا

 

119

 

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس 5 من أعوان ومساعدى المتهم محمد وحيد وشهرته «كوريا» 15 يوما بتهمة مساعدة الأخير فى الاتجار فى المواد المخدرة وتوزيعها بعد هروبه من ملاحقة قوات الأمن بعد قتل عدد من رجال أمن القليوبية، حيث أخفوه وسط الحدائق بين منطقة بلقس والجعافرة مقابل الحصول على مبالغ مالية.
فيما وجه اللواء دكتور رضا فرحات محافظ القليوبية الشكر للأجهزة الأمنية على جهودها فى تطهير منطقة الجعافرة بشبين القناطر من العناصر الخارجة عن القانون، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان من المحافظة لإطلاق أكبر عملية تنمية شاملة لمنطقة المثلث الذهبى. وأكد المحافظ أن الخطة تتضمن إعادة تمهيد الطرق وفتح محاور جديدة بالاتفاق مع أجهزة الأمن، ولأول مرة وبناء على طلب الأمن تقرر إنشاء أول نقطة شرطة متخصصة بداخل المثلث الذهبى مدعومة بجميع الإمكانيات لإحكام السيطرة على هذه المنطقة الوعرة وضمان استمرار التواجد الأمنى بشكل مستمر.
وتواصل أجهزة الأمن بالقليوبية سيطرتها بمناطق الجعافرة والقشيش وكوم السمن والسلمانية بشبين القناطر لتطهيرها من العناصر الإجرامية وقال اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية إن قوات لن تغادرها إلا بعد السيطرة الكاملة وضبط جميع العناصر الهاربة التى روعت المواطنين والآمنين خلال الفترة الماضية.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى