الأخبار

مد معرض القاهرة الدولي أسبوعًا إضافيًا

12

وافق المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة على مد فترة عمل معرض القاهرة الدولى لمدة أسبوع اعتباراً من بعد غدٍ السبت 26 مارس وحتى الجمعة الأول من أبريل المقبل.

وقالت وزارة الصناعة خلال بيان لها اليوم الخميس – تلقى مصراوي نسخة منه – إن ذلك يأتي استجابة لطلب معظم العارضين خاصة وأن المعرض ساهم وبشكل ملحوظ في الترويج لبضائعهم في ظل حالة الركود التي تمر بها كثير من الشركات.

وأوضح محمد محمود سامي رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أن الوزير وجه أيضًا بأن يتم تخفيض قيمة مشاركة الشركات العارضة خلال مدة المد إلى 25 بالمئة فقط من إجمالي قيمة المشاركة خلال الفترة المقررة للمعرض.

ولفت إلى أن مد المعرض لمدة إضافية سيسهم في إحداث رواج لمنتجات الشركات العارضة وبالتالي سينعكس إيجابًا على حركة البيع والشراء بالسوق الداخلي.

وقال سامي إن معرض القاهرة قدم هذا العام واحدة من أفضل دوراته بشهادة العارضين والزائرين، حيث شهد إقبالًا كبيرًا من الزائرين من جمهور المعرض للاستفادة من التخفيضات التي طرحتها الشركات لعملائها مما ساهم في زيادة حركة المبيعات بشكل كبير.

وأشار رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات، إلى أن المعرض مستمر في استقبال جمهور الزائرين في نفس توقيتاته من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً يوميًا

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى