الأخبار

المؤشرات الأولية لانتخابات ”المهندسين” توضح …..

17

 

أظهرت المؤشرات الأولية، لنتائج انتخابات نقابة المهندسين، السبت، تقدم تيار الاستقلال في معظم لجان الانتخابات بالقاهرة، 14 لجنة فرعية شعبة عمارة  بإجمالي 345 صوت.

وحصل تيار الاستقلال في شعبة عمارة في لجنة 155 على 30 صوتًا، وفي اللجنة 160 والتي أدلى فيها 19 مهندسًا بأصواتهم على 14 صوتا، وكامل أصوات اللجنة 161 والتي بلغ إجمالي عدد الأصوات بها 14 صوتا، كما حصل تيار الاستقلال في إحدى لجان محافظة المنوفية على 60 صوتًا.

وفي السياق ذاته أظهرت المؤشرات تقدم مرشحي تيار الاستقلال، والمهندس طارق النبراوي، على منصب النقيب العام في محافظات المنوفية وسوهاج وأسيوط والمنيا والمنصورة.

أوضحت المؤشرات الأولية لنتيجة انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بالبحيرة تقدم المهندس أحمد الشافعي، وكيل أول وزارة النقل، بمقعد النقيب لتقدمة بعدد 400 صوت حتى الآن على المهندس رمضان محمد عثمان بخيت، رئيس مجلس إدارة شرطة البحيرة لتوزيع الكهرباء.

وحصول النبراوي على 30 صوتا فى لجنة 155، و19 صوتا فى لجنة 160، و14 صوتا فى اللجنة 161، بالإضافة إلى بعض لجان المنوفية، وسوهاج، وأسيوط والمنيا والمنصورة.

وأظهرت المؤشرات الأولية لنتيجة الفرز تقدم المهندس طارق أبو زيد، في، بعض لجان نجع حمادى وإدفو، والمنوفية، وسوهاج،

واستطاعت القائمة الوطنية الموحدة ببورسعيد من حصد كافة المناصب النقابية بالنقابة الفرعية، وفاز المهندس حسين رحيمة، بمنصب النقيب وكل قائمته بجانب فوز المهندس حسام زغاوى بمنصب النقيب بالنقابة الفرعية بسوهاج.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى