إنشاء مركز إعلامي داخل نادي المنيا الرياضي

25 مارس 2016, 3:28 م

124

قرر مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، برئاسة المهندس محمود سعد الدين، إنشاء مركز إعلامي داخل النادي للتواصل مع وسائل الإعلام بشأن ما يخص النادي ومتابعة جميع الأحداث الرياضية الخاصة بالنادي.

وقال المهندس محمود سعد الدين الصاوي، رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، إن الإدارة وافقت بالإجماع على إنشاء مركز إعلامي داخل النادي ليكون صوت النادي في نقل كل ما يخصه من أخبار إعلامية، عن طريق إنشاء موقع إلكتروني وصفحة للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وقناة على «يوتيوب».

وأضاف الدكتور محمد فوزي، عضو مجلس إدارة نادى المنيا والمشرف على المركز الإعلامي، أن “مجلس الإدارة كان حريصًا على اختيار شخصيات إعلامية رياضية لتحقق تواصل متميز مع وسائل الإعلام وتضيف اللمسة الجمالية للنادي، وتقدم للأعضاء أفضل خدمة في إنتشار أخبار وخدمات النادي”.

ووقع الاختيار على الإعلامي الشاب الدكتور أحمد الكأس لخبرته المتميزة في مجال الإعلام الرياضي، ليكون مستشار المركز، وتم تكليفه باختيار عناصر متميزة للمركز الإعلامي، ومن ثم اختيار الصحفي والمعلق الرياضي خالد مصطفى وأسندت إليه إدارة تحرير الموقع الإلكتروني الخاص بالنادي، والمحررة الصحفية الشابة مي ربيع، ومجموعة من الإعلاميين المختصين، ومصطفى خيري ليكون مسؤول عن قسم السويشيال ميديا.

وقال رئيس نادي المنيا، إن “الإدارة تقدر الدور الإعلامي في رصد ومتابعة كل الأحداث الرياضية حتى تسهل على الجماهير متابعة كل ما يخص ناديها، ونسعى لوجود تواصل قوى مع وسائل الإعلام المختلفة سواء المسموعة أو المرئية أو المقرؤة لإمدادهم بكل ما يخص شأن نادى المنيا الرياضي”.

الشروق

(Visited 18 times, 1 visits today)