الأخبار

زاهر وشطة والعامري أبرز الحاضرين في جمعية الأهلي

99

توافد اعضاء النادي الأهلي بقوة إلى مقر النادي الجزيرة، للمشاركة في فاعليات الجمعية العمومية اليوم الجمعة، لاعتماد الميزانية.

ومن أبرز المتواجدين في النادي الأهلي كلًا من سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، العامري فاروق وزير الشباب الورياضة السابق، هشام العامري عضو مجلس ادارة الأهلي السابق.

وشارك ايضًا في فاعليات الجمعية العمومية: “شريف عبدالمنعم نجم الأهلي السابق، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ومحمد عبدالمنعم شطة لاعب الأهلي في السابعينات”.

وتواجد هؤلاس النجوم للتسجيل في الجمعية العمومية المقامة للتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق المنعقد بتاريخ 27 مارس، وتقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية في 31/12/2015، وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2016، وتقرير مراقب الحسابات، اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر، ومشروع الموازنة لعام 2016، وتحديد مكافأة المدير التنفيذي، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات، والتصديق على تقييم المطاعم وشركات النظافة والأمن في النادي، والنظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا على الأقل، عرض تحديد الإعانة الإنشائية والحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد في المقر الرئيسي وفرع الشيخ زايد خلال العام الجاري.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى