الأخبار

«هندسة الإسكندرية» تكرم المحالين للتقاعد والمتفوقين

74

أقامت كلية هندسة جامعة الإسكندرية، مساء الخميس، حفلها السنوي تحت شعار «يوم الوفاء والجميل» بحضور العشرات من الأساتذة والطلاب والعاملين وأولياء الأمور لتكريم المحالين للسن القانونية والمتفوقين رياضيًا وعلميًا والمتميزين من موظفي وعمال الكلية.

وكرم الدكتور عبدالعزيز قنصوة، عميد الكلية، 287 من أساتذة وطلاب وموظفي وعمال الكلية وأهداهم دروعًا تذكارية وشهادات تقدير.

وقام «قنصوة» بتكريم 16 أستاذًا من أعضاء هيئة التدريس بالكلية من المحالين للتقاعد لبلوغهم السن القانونية للمعاش، فضلاً عنتكريم الدكتورة تغريد زويل لحصولها على جائزة جامعة الإسكندرية للتشجيع العلمي.

كما كرم 13 موظفًا من الكلية لإحالتهم للتقاعد لبلوغهم السن القانونية للمعاش و5 من العاملين لحصولهم على مؤهلات عليا أثناء فترة الخدمة بالكلية فضلاً عن 6 عاملين لتميزهم في العمل.

ومنح عميد الكلية 3 طلاب شهادات تقدير لحصولهم على المراكز الأولى على فرقهم الدراسية والأقسام العلمية، كما تم تكريم 916 طالبًا من الحاصلين على تقدير عام امتياز وكذا الطلاب المتفوقون من البرامج العلمية المتخصصة، بالإضافة إلى تكريم 10 طلاب من خريجي الثانوية العامة والملتحقين بالكلية للعام الجامعي 2014 – 2015.

وكرم العميد 227 طالبًا من المتفوقين في الأنشطة الرياضية والحاصلين على بطولات ومراكز متقدمة في الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية، كما تم تكريم 6 طلاب مثاليين.

وقال «قنصوة» إن هذا اليوم يعد عيدًا سنويًا للكلية منذ إنشائها لتكريم أساتذتها الذين أثروا الكلية بعلمهم الغزير وخبراتهم الكبيرة ولم يبخلوا بها على أبنائهم الطلاب وزملائهم الأساتذة للارتقاء بشأن الكلية ورفعتها بين كليات الجامعة.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى