الأخبار

يوسف منصور: مرضي وراء غيابي عن السينما

120

قال الفنان يوسف منصور، إنني لم أبعد عن الفن ولكن ظروف مرضي هي التي سببت ذلك مشيرا إلى إنه اثناء فترة علاجه بألمانيا أصابه إكتئاب حاد، إلى جانب إنه بعد شفائه من تهالك الخلايا الجزعية أصيب بالسرطان .

وأضاف منصور، خلال لقائه ببرنامج “محطة النجوم” على شبكة “نجوم إف إم”، مساء اليوم، أن مرضه جعله يتجه لمجال دراسة الطب والعلاج للمساعدة في علاج المرضى والوقوف بجانبهم قائلا :””كانت أصعب الفترات في حياتي كله“.

ووجه منصور رسالة لأصحاب الأمراض الخطيرة قائلا: “مش لازم تفقد الامل، ربنا قادر على كل شئ”، مشيرا إلى إنه يجب الاهتمام من قبل وزارة الصحة أكثر بمنع انتشار هذه الامراض وليس توفير علاج لها فقط“.

 ومن جانبه أعلن منصور عن مشاركته في بطولة فيلم قريبا، والاسم المبدئي للفيلم هو “روحي فيه، أو تحيا حارتنا”، وستشاركه الفنانة سهير المرشدي والتى وافقت على القيام بدور الأم في الفيلم.

وعن السينما قال منصور أنها بدأت تتعافى في الفترة الماضية، فقد أصبح لها مكانتها الآن. وانتقد منصور أدوار الأكشن حاليا في مصر، قائلا: “الاكشن مش موجود برغم توافر التقنيات مقارنة بالماضي، فسوق الاكشن يحتاج الكثير من الابطال المهاريين. موضحا أن نجوم الاكشن محمد رمضان وأحمد السقا، قفلوا الخانة الفارغة الأن، وذلك لأنهم يبذلون مجهودا مشكورين عليه في صناعة الاكشن.

وعن أفضل أفلامه قال منصور أن فيلم “بدر” من أهم أعماله السينمائية ويعد أفضلهم علي الإطلاق فهو أظهر شخصية وجمال مصر أمام العالم إلى جانب إنه أضاف للسينما، رغم قلة إيراداته في السينما وقت عرضه.. من أعمال يوسف منصور بدر ،قبضة الهلالي،والرجل الشرس، وجحيم إمرأة

 

البدايه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى