الأخبار

نتائج المنافسين لا تعنينا

4 (1)

 

 

 

 

قال أسامة نبيه، المدرب المساعد للفريق، إن فريق الزمالك، يسعى لإنهاء الدور الأول في مجموعته بمسابقة الدوري الممتاز دون التعرض لأي هزيمة قد تعرقل مسيرته نحو الفوز بالدوري.

وأضاف «نبيه»، في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي، الثلاثاء: «الجهاز الفني يسعى لإنهاء الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية دون التعرض للهزيمة من أجل منح الفريق هدوء في مباريات الدور الثاني».

وأوضح: «مباراة الإنتاج الحربي القادمة في الدوري صعبة للغاية، ونستعد لجميع المنافسين بنفس الأهمية، لأن الزمالك يحترم جميع الفرق التي يواجهها، سواء في الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا».

وتابع: «لا ننظر لخسارة النادي الإسماعيلي الأخيرة في الدوري أمام بتروجت، حيث إن كل تركيزنا هو تحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها، ونتائج المنافسين لا تعنينا حاليا، وصدارة المجموعة هي هدف الفريق، وتصدر المجموعة من الدور الأول والفوز بجميع المباريات يمنح الزمالك أفضليه في مباريات الدور الثاني للمجموعة».

وأتمّ «نبيه»: «نستعد جيدًا لمباراة الإنتاج الحربي، ونعلم أننا نواجه فريق جيد يمتلك دوافع لتحقيق الفوز من أجل تعديل موقفه في جدول المجموعة الثانية».

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات، فيما حقق الإنتاج الحربي ثلاثة تعادلات دون أي فوز حتى الآن.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى