الأخبار

شبهه جنائية في احتراق ترام الرمل

30

استبعدت التحقيقات الأولية التي أجرتها نيابة المنتزه أول، السبت، وجود شبهة جنائية وراء حادث حريق «ترام الرمل» بمحطة النصر فكتوريا بشرق الإسكندرية، والذى وقع مساء الجمعة.

وتبين أن سبب الحريق يعود إلى ارتفاع درجة حرار زيت الباكم الخاصة بعربة الترام، وفق مديرية أمن الاسكندرية.

وتعود الواقعة إلى تلقى اللواء نادر جنيدى – مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية إخطاراً من قسم شرطة أول المنتزه، بنشوب حريق بترام المدينة بمحطة ترام فيكتوريا دون وقوع إصابات.

وانتقل القيادات الأمنية بالمديرية ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية «سيارت الإطفاء» وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص تبين نشوب حريق بالعربة الأخيرة رقم 170 بالترام المكون من ثلاث عربات عقب وصوله لنهاية الخط «محطة فيكتوريا» ونزول جميع ركابه، ما أدي إلى احتراق العربه من الداخل بالكامل واحتراق جزئى من الخارج دون حدوث إصابات.

وبسؤال قائد الترام المدعو «عصام. ف. ح» 38 سنة، ومحصل العربه «محمد. ع. ب» 34 سنة، أيدا ما جاء بالفحص، ورجحا أن يكون سبب الحريق ارتفاع درجة حرارة علبة زيت الباكم، ما أدى لإشتعال النيران بها وإمتداده للعربه بالكامل ولم يتهما أحد بالتسبب فى الحريق.

تم إخطار الإدله الجنائية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول المنتزه إلى أن تم العرض على النيابة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى